دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

تعرف على خريطة أون تايم والمحللين والمعلقين لمباراتي الأهلي وبيراميدز والزمالك والمحلة

12:03 م السبت 16 يوليه 2022

قناة أون تايم

استعدت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس لليوم الكروي الحافل سواء على الصعيد المحلي أو في بطولة أفريقيا لكرة اليد التي تستضيفها مصر .

ويلعب الأهلي مع بيراميدز وغزل المحلة مع الزمالك في بطولة الدوري بينما يواجه منتخب مصر نظيره التونسي في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا لليد.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس الرئيسية مباراة الأهلي وبيراميدز حيث يقود الأستوديو التحليلي أحمد شوبير ويستضيف وليد صلاح الدين ومحمد فضل وأحمد حسن ومحمد زيدان المحللين .

وينطلق الأستوديو التحليلي في تمام الساعة السابعة والنصف قبل ساعة ونصف من إنطلاق المباراة التي تقام التاسعة مساءًا على ستاد الدفاع الجوي ويعلق عليها محمد الكواليني على القناة الصوتية رقم 1 والفلسطيني هشام معمر على الصوتية الثانية ويحلل على الحالات التحكيمية سمير محمود عثمان.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس 2 مباراة غزل المحلة والزمالك ، حيث يقود الأستوديو التحليلي تامر صقر ويستضيف فاروق جعفر وحازم إمام وعمرو الدسوقي المحللين .

وينطلق الأستوديو التحليلي في تمام الساعة الخامسة إلا الربع قبل إنطلاق المباراة التي تقام السادسة والنصف مساءًا على ستاد غزل المحلة ويعلق عليها مؤمن حسن ويحلل على الحالات التحكيمية أحمد الشناوي.

وتنقل مباراة الإسماعيلي وفيوتشر التي تقام الساعة السادسة والنصف على أون تايم سبورت 3 والتي تنقل في تمام الساعة التاسعة مباراة مصر وتونس في كأس أفريقيا لكرة اليد.

فيديو قد يعجبك: