دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

0 0
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

القادسية السعودي لمصراوي: الأهلي تعاون معنا في صفقة بواليا.. ولا نمانع تفعيل بند الشراء

09:10 م الجمعة 15 يوليه 2022

والتر بواليا بقميص الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال تركي الجحلان عضو مجلس إدارة نادي القادسية، إن مفاوضاتهم مع النادي الأهلي لضم لاعبه الكونغولي والتر بواليا لم تكن صعبة.

وأضاف الجحلان، في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم الجمعة عقب إتمام الصفقة:"نعلم بواليا وكنا نتابعه ثم رأينا أنه قد يكون إضافة لنا في الموسم المقبل لذا تواصلنا مع وكيله لمعرفة موقف اللاعب ثم تواصلنا مع النادي الأهلي".

وتابع عضو مجلس إدارة نادي القادسية:"المفاوضات الرسمية مع الأهلي استغرقت قرابة الأسبوع وكان هناك تعاون مع النادي الأهلي الذي سهل علينا ضم اللاعب وكانت المفاوضات إيجابية ونشكر مسؤوليه على تعاونهم في إنهاء الصفقة".

ورفض الجحلان الحديث عن القيمة المالية للصفقة أو لقيمة تفعيل بند الشراء ولكن أوضح أن ناديه سينتظر بطبيعة الحال مشاركة بواليا مع فريقهم في الموسم المقبل وإذا شكّل إضافة قوية بالطبع سيتم تفعيل بند شراء المهاجم الكونغولي.

ولا تُعد هذه هي الصفقة الأولى التي تتواجد بصفوف القادسية من الدوري المصري فسبق وضم الفريق اللاعب النيجيري الأسبق بصفوف الزمالك ووادي دجلة ستانلي أوهاويتشي؛ إذ يقول عضو مجلس إدارة القادسية:"نتمنى أن يظهر بواليا بصورة جيدة مثل ستالني ويتألق".

وينشط فريق القادسية بدوري الدرجة الأولى في السعودية؛ إذ احتل الموسم الماضي المركز السابع برصيد 55 نقطة بفارق 10 نقاط عن الوحدة ثالث المتأهل لدوري المحترفين في الموسم المقبل.

وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، قد أعلن في وقت سابق من اليوم عن انتقال والتر بواليا لاعب الفريق، إلى القادسية السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية البيع.

فيديو قد يعجبك: