دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

أحمد ناجي يدعم حارس الاتحاد بعد واقعة بكائه ويلوم الجماهير

01:05 ص الجمعة 15 يوليه 2022

أحمد يحيى

كتب- لؤي محمد

أشاد أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى سيراميكا كليوباترا، بقدرات أحمد يحيى، حارس مرمى الاتحاد السكندري، رغم استقباله 5 أهداف خلال مباراة الفريقين أمس الخميس بالدوري المصري، موجهًا اللوم لجماهير زعيم الثغر التي هاجمته رغم وفاة شقيقه قبل يومين على المباراة.

وحقق سيراميكا كليوباترا فوزًا كبيرًا على الاتحاد السكندري بخماسية نظيفة في الجولة 24 من الدوري المصري.

وشارك أحمد يحيى في المباراة رغم تأثره بوفاة شقيقه قبل يومين، لكنه رفض استكمال المباراة وانهار بالبكاء عند الدقيقة 80 وقال "لن ألعب كرة القدم مجددًا" نتيجة هجوم جماهير الاتحاد عليه بعد الخماسية.

وحرص أحمد ناجي على التوجه بسرعة إلى أحمد يحيى، لدعمه ومحاولة إثنائه عن قراره بترك الملعب.

وقال ناجي، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 1"، عقب المباراة، "ما حدث لأحمد يحيى حارس الاتحاد شيء مؤسف يدعو للحزن، الأهداف الخمسة التي سكنت مرماه لا يتحمل مسؤوليتها، لم يقدم أداءً سيئًا، هو حارس موهوب جدًا، وكان على جماهير الاتحاد أن تدعمه في هذه الظروف، خصوصًا أنه لا يوجد حارس آخر يملك الخبرة في الاتحاد".

وأضاف "الفريق 11 لاعبًا وليس حارس مرمى فقط، أقول لأحمد يحيى لا تعتزل، فمازال أمامك 10 أو 15 عامًا في الملاعب، وأقول إن الجماهير كانت قاسية عليه، وأوجه لها اللوم، على الجماهير أن تعيد حساباتها".

وفي سياق آخر، أوضح ناجي "سيراميكا كليوباترا يقدم أداءً جيدًا، لدينا مدرب أكثر من رائع، ولاعبين رائعين، كل ما نحتاجه هو الوقت كي يستوعب اللاعبون أفكار المدرب".

وتابع "عامر عامر حارس كبير، وكان ضمن اختياراتي عندما كنت مدربًا للمنتخب، الفريق كله يقدم المستويات المطلوبة، وطموحنا كبير جدًا".

فيديو قد يعجبك: