الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. مشاركة عبدالشافي.. تدريبات بدنية.. وبرنامج استشفائي من فيريرا

06:11 م الخميس 14 يوليه 2022

فيريرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ رامي بشاي:

واصل فريق الزمالك، اليوم الخميس، تدريباته الخميس بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقره؛ استعداداً لمواجهة نظيره غزل المحلة مساء يوم السبت المقبل على ملعب المحلة في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري.

وخاض لاعبو الزمالك الذين شاركوا في مباراة المقاولون العرب الأخيرة بصورة أساسية تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف أندريه فيليب مدرب الأحمال بالفريق.

ووضع المدير الفني البرتغالي للفريق، جوسفالدو فيريرا، برنامجًا خاصًا لهؤلاء اللاعبين للاستشفاء، مع أداء بعض التدريبات بالكرة خلال المران الذي أقيم اليوم.

وأنهى ظهير أيسر الزمالك محمد عبد الشافي التدريبات التأهيلية المنفردة التي كان يخوضها في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة؛ حيث تواجد برفقة اللاعبين الأساسيين الذين خاضوا تدريبات منفردة في النصف الأول من المران والتي تنوعت ما بين تدريبات بدنية وبعض الفقرات الفنية.

وشارك عبد الشافي في تدريبات الكرة برفقة زملائه، ليبدأ في الدخول في التدريبات الجماعية من جديد بالتدريج؛ لتجهيزه للمباريات المقبلة بالشكل الأمثل من الناحية الفنية والطبية.

وشارك لاعب وسط الفريق، محمد أشرف "روقا" في التدريبات الجماعية واضعًا لاصقًا طبيًا حول رأسه بسبب الإصابة بجرح قطعي في الرأس خلال مباراة الزمالك الأخيرة أمام المقاولون العرب بالجولة الرابعة والعشرين للدوري الممتاز.

وأكد الجهاز الطبي للزمالك أن الإصابة لن تؤثر على إمكانية لحاق روقا بمباراة الزمالك المقبلة أمام غزل المحلة، من الناحية الطبية، بعد الاطمئنان على حالة اللاعب، كما أن الإصابة لن تعوقه عن المشاركة مع استمرار وضع اللاصق الطبي.

فيديو قد يعجبك: