دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"عرض الأهلي كان الأكبر".. وكيل فيتوريا يكشف أسباب اختياره منتخب مصر

11:29 ص الخميس 14 يوليه 2022

فيتوريا

كتب - محمد همام:

كشف كريم أبو سليمان وكيل أعمال المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، كواليس تعاقده مع اتحاد الكرة.

وقال وكيل فيتوريا في تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورتس 1" :"فيتوريا كان أحد أولويات اتحاد الكرة لقيادة المنتخب منذ مايو الماضي".

وتابع :"كان هناك تخوفًا في البداية بسبب راتب فيتوريا".

وأوضح وكيل فيتوريا سبب اختيار موكله قيادة المنتخب المصري رغم العروض المادية القوية التي تلقاها، كاشفًا أن موكله فضّل قيادة "مشروع" منتخب مصر عن الأموال.

وواصل :"فيتوريا لم يسبق له العمل مع المنتخبات، واسم منتخب مصر كبير ولذلك تنازل عن راتبه المرتفع لقيادة منتخب مصر".

وتطرق وكيل فيتوريا للحديث عن كواليس تعاقده مع منتخب مصر :"في اليوم الأول المفاوضات بين حازم إمام وفيتوريا استغرقت ست ساعات".

وأكمل :"فيتوريا قام بتعديل 48 بند في عقده مع اتحاد الكرة".

وعن تواجد معاون مصري في الجهاز الفني لمنتخب مصر، رد وكيل فيتوريا :"تم طرح أكثر من عنصر مصري للتواجد مع فيتوريا في الجهاز الفني لكنه تمسك بمعاونيه، وسيتم إضافة عنصر مصري خلال الفترة المقبلة لأنه يرى تواجده مهم جدًا".

وأنهى وكيل فيتوريا حديثه عن مفاوضات موكله مع الأهلي، قائلاً :"فيتوريا تلقى عرضًا من الأهلي كان أكبر ماديًا عن عرض اتحاد الكرة، وحدث اجتماعات وتواصل مع محاميه البرتغالي بشكل مباشر، وفي نفس توقيت المفاوضات مع اتحاد الكرة تلقى عرضًا ماديًا كبيرًا من نادي الشباب السعودي لكنه فضّل المشروع على الناحية المادية"

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء الماضي، التعاقد رسميًا مع روي فيتوريا لقيادة المنتخب الأول بعقد طويل الأمد حتى عام 2026. طالع التفاصيل

تعيين المدير الفني البرتغالي جاء بعد إقالة إيهاب جلال من منصبه عقب خسارة منتخب مصر من إثيوبيا بنتيجة (2-0) في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم والمؤهلة لنسخة كوت ديفوار، ثم الخسارة وديًا من كوريا الجنوبية بنتيجة (4-1).

فيديو قد يعجبك: