الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
16:00
سموحة

سموحة

الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
19:00
الداخلية

الداخلية

دوري أبطال أوروبا
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

المقاولون العرب: نثق في لاعبينا.. وننتظر الرد على أخطاء التحكيم أمام الزمالك

06:17 م الأربعاء 13 يوليه 2022

الزمالك والمقاولون العرب

كتب-: سليمان غريب

أصدر نادي المقاولون العرب بيانًا رسميًا، اليوم الأربعاء، يؤكد فيه على ثقته الكاملة في الجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة الحالية.

جاء ذلك بعد خسارة فريق المقاولون أمام الزمالك بهدف دون رد بمسابقة الدوري وسط حالة من الجدل بعد تصريحات المدرب محمد عودة بمعاقبة المهاجم أحمد علي بسبب إهداره لضربة جزاء في المباراة.

وقال المقاولون: "يؤكد النادي على ثقته الكاملة في الجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة الحالية رافضا تفسيرات البعض لتصريحات محمد عودة المدير الفني والتي كانت واضحة فيما يخص سياسة الجهاز الفني ولائحته مع اللاعبين في كل الحالات ومنها ضربات الجزاء".

وأضاف النادي: "أحمد علي لاعب الفريق من العناصر المجتهدة والمخلصة لناديها ولا يقبل النادي أي تلميحات حول إضاعة ضربة الجزاء ومعاقبة المدير الفني للاعبه شأن داخلي لا يحمل أي تأويلات أخرى".

وشدد محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة وعضو مجلس إدارة نادي المقاولون أن تصريحات محمد عودة واضحة بعدما أشاد بلاعبه ومستواه في المباراة، موضحًا أن معاقبة اللاعب باستبداله كانت لتنفيذ قرار مسبق اتخذه فيما يخص ضربات الجزاء.

وأوضح فتحي أن المقاولون العرب يثق في لاعبيه ولا يقبل تعرضهم لحملات أو اتهامات غير صحيحة بالمرة، كما يثق في الجهاز الفني لتعديل وضع الفريق في جدول الدوري.

واختتم المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون أن ناديه ينتظر ردود من اتحاد الكرة ولجنة الحكام على الأخطاء التحكيمية القاتلة التي شهدتها مباراة الزمالك والتي اجمع عليها كل المراقبين والمحللين.

وأكد خبراء التحكيم أن ضربة الجزاء كان من المفترض أن يتم إعادتها مرة آخرى بسبب تقدم حارس الزمالك محمد عواد عند تسديد أحمد علي للكرة.

جدير بالذكر أن المقاولون العرب يحتل المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة.

فيديو قد يعجبك: