دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يحافظ على صدارة الدوري بفوز صعب على المقاولون

06:25 م الثلاثاء 12 يوليه 2022

الزمالك والمقاولون

كتب- إبراهيم علي

حقق نادي الزمالك فوزاً صعباً على المقاولون العرب، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة 24 من دوري WE المصري.

وسجل حسام عبد المجيد مدافع الزمالك، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 37 من عمر المباراة.

وتصدى محمد عواد حارس الزمالك ركلة جزاء من أحمد علي لاعب المقاولون مع نهاية الشوط الأول.

ورفع الزمالك رصيده من النقاط إلى 54 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري من 24 مباراة، بينما توقف رصيد المقاولون عند النقطة 20 في المركز الخامس عشر من 23 مباراة.

تفاصيل المباراة

كاد المقاولون أن يسجل هدفاً في وقت مبكر من المباراة، بعدما سدد كريم مصطفى لاعب الفريق تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكنها مرت بجوار مرمى محمد عواد حارس الزمالك.

وتواصلت خطورة المقاولون على مرمى الزمالك، بعدما وصلت الكرة العرضية إلى فاروقا لاعب المقاولون، الذي سدد كرة قوية واصطدمت بدفاع الزمالك، ولكنها ترتد مرة أخرى وسددها كريم مصطفى ولكن الكرة ترتطم في دفاع الزمالك وتتحول إلى كرة ركنية.

وكاد أحمد سيد زيزو أن يسجل هدفاً للزمالك، بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن الكرة مرت أعلى مرمى حسن شاهين حارس المقاولون.

وأنقذ عواد حارس مرمى الزمالك، مرماه من تلقي هدف أول، بعد تمريرات متبادلة بين كريم مصطفى والشيمي، سددها الأخير ولكن حارس الزمالك يتصدى ويحولها لركنية.

وأهدر فاروقا لاعب المقاولون، فرصة هدف للمقاولون بعد استلام كرة طولية داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ولكنها تمر أعلى مرمى الزمالك.

وحاول الزمالك إحراز الهدف الأول، بعد هجمة مرتدة سريعة، لعب بنشرقي كرة عرضية وصلت لأوناجم الذي هيأ الكرة لإمام عاشور الذي أطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكنها تمر ضعيفة بجوار مرمى المقاولون.

وكاد الجزيري أن يسجل هدفاً للزمالك، بعدما حول الكرة العرضية التي لعبها زيزو من الركلة الركنية، ليحولها مهاجم الزمالك برأسية قوية ولكنها علت المرمى.

واستطاع حسام عبد المجيد من إحراز الهدف الأول للزمالك، بعد مرور 37 دقيقة، بعدما حول الكرة العرضية التي لعبها زيزو من الركلة الركنية، برأسية قوية سكنت شباك المقاولون.

وحصل نادي المقاولون على ركلة جزاء مع نهاية الشوط الأول، بعدما عرقل حسام عبد المجيد لاعب المقاولون داخل منطقة الجزاء.

وتصدى محمد عواد حارس الزمالك، لركلة الجزاء التي نفذها أحمد علي مهاجم المقاولون، لترتد الكرة ويتابعها أمير عابد ولكن عواد يتألق مجدداً ويتصدى للكرة ويحافظ على تقدم الزمالك في الشوط الأول.

وأجرى فيريرا تغييرين مع بداية الشوط الثاني، بدخول شيكابالا وأحمد فتوح، بدلاً من عبدالله جمعة ومحمد أوناجم.

وكاد أشرف بنشرقي لاعب الزمالك، أن يسجل هدف الزمالك الثاني في اللقاء، بعدما استغل الجزيري خطأ من مدافع المقاولون في التمرير، ليقطعها ويمرر كرية بينية لبنشرقي الذي سدد الكرة بصورة رائعة أعلى حارس المرمى ولكن الكرة تمر بجانب القائم الأيسر لمرمى المقاولون.

وتألق حسن شاهين حارس المقاولون أمام أشرف بنشرقي ومنعه من تسجيل الهدف الثاني للزمالك، بعدما حول اللاعب المغربي كرة عرضية أرضية أمام المرمى بتسديدة قوية ولكن حارس المقاولون يتصدى للكرة ببراعة ويحولها لركلة ركنية.

فيديو قد يعجبك: