الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

0 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

المغرب تقلب تأخرها بهدف إلى فوز على جنوب أفريقيا في تصفيات أمم أفريقيا

11:45 م الخميس 09 يونيو 2022

منتخب المغرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي ـ ( دب أ)

قلب المنتخب المغربي تأخره بهدف إلى فوز على جنوب أفريقيا بنتيجة 2 /1، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة 11 من تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في كوت ديفوار 2023.

وتقدم المنتخب الجنوب أفريقي عن طريق ليل فوستر في الدقيقة الثامنة، قبل أن ينجح المنتخب المغربي في تسجيل هدف التعادل عن طريق يوسف النصيري في الدقيقة 51.

وفي الدقيقة 87 سجل أيوب الكعبي الهدف الثاني للمنتخب المغربي.

ويلعب المنتخب المغربي في الجولة المقبلة مع منتخب ليبيريا على ملعبه يوم 13 من حزيران / يونيو الجاري.

يذكر أن المجموعة 11 تضم ثلاثة منتخبات هي المغرب وزيمبابوي وجنوب أفريقيا.

وبعد مرور ثماني دقائق من بداية المباراة، تقدم منتخب جنوب أفريقيا بالهدف الأول عن طريق ليل فوستر، الذي تلقى تمريرة رائعة من منتصف الملعب من زميله سيسولي، لينطلق بالكرة نحو مرمى الحارس ياسين بونو، ويسدد كرة سكنت الزاوية اليسرى لمرماه.

واندفع المنتخب المغربي بعد الهدف محاولا إدراك التعادل ، لكن محاولاته تصدى لها دفاع منتخب جنوب أفريقيا، ومن خلفه الحارس رونوين ويليامز.

ورغم استعانة المنتخب المغربي بالمهاجم يوسف النصيري وزميله طارق تيسودالي، ومساندتهم من الظهير الأيمن أشرف حكيمي، إلا أن الشوط الأول مر دون أن ينجح المنتخب المغربي في إدراك التعادل.

وتغير شكل المنتخب المغربي مع انطلاق الشوط الثاني، ونجح في إدراك التعادل عن طريق يوسف النصيري، حيث لعب سفيان أمرابط كرة طويلة داخل منطقة الجزاء، ليوجهها رومان سايس بضربة رأس لزميله النصيري الذي أكملها في الشباك في الدقيقة 51.

وواصل المنتخب المغربي ضغطه، وكان الأكثر استحواذا على الكرة، وتراجع الأداء الهجومي لمنتخب جنوب أفريقيا.

وبمرور الوقت بدأ دفاع منتخب جنوب أفريقيا يتأثر بضغط منافسه، مع نزول المهاجم أيوب الكعبي بدلا من طارق تيسودالي، حيث شن بعض الهجمات على مرمى ويليامز.

وفي الدقيقة 87 نجح المنتخب المغربي في تسجيل الهدف الثاني عن طريق الكعبي، الذي تلقى كرة عرضية من زميله أمين حاريت، ليوجهها بتسديدة قوية في الشباك مسجلا الهدف الثاني.

ونجح المنتخب المغربي في الحفاظ على تقدمه حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوزه 2 / 1.

فيديو قد يعجبك: