دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

موسيماني: الزمالك ليس في أفضل حالاته وبيراميدز يتعثر

01:12 م الأربعاء 08 يونيو 2022

موسيماني مدرب الأهلي

كتب- لؤي محمد

يرى بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، أن الزمالك، الغريم التقليدي، ليس في أفضل حالاته خلال الموسم الجاري، ما يعتبر فرصة ذهبية للفريق الأحمر من أجل التتويج بلقب الدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة من 16 مباراة، متخلفًا عن الزمالك، المتصدر بشكل مؤقت برصيد 44 نقطة من 20 مباراة.

لكن الأهلي فاز مرة واحدة فقط في آخر 5 مباريات بالدوري المصري، وسيلعب ضد إيسترن كومباني يوم 15 يونيو المقبل ضمن الجولة 14، قبل ملاقاة الزمالك يوم 19 في الجولة 20.

وقال موسيماني، في حوار مع شبكة "برايم سبورتس" الجنوب أفريقية "خسرنا لقب الدوري في المباراة الأخيرة الموسم الماضي، كان الأمر محزنًا، لكن لدينا فرصة للفوز به هذا الموسم".

وأضاف "لدينا مباريات مؤجلة، بيراميدز كان في الصدارة لكنه يتعثر، والزمالك ليس في أفضل حالاته، كان جيدا العام الماضي، إنها فرصة جيدة لنا، أود الفوز بالدوري".

وفي سياق آخر، أوضح موسيماني "وضع المدرب تحت ضغط كبير "ثقافة" في مصر، إنه اعتقاد، ليس فقط في الأهلي، فالزمالك أيضًا يغير مدربه كل 6 شهور أو عام، إذا كانوا يعتقدون أن هذا هو المناسب لهم، دعهم يستمرون، وإذا اعتقدوا أن هذا ليس صحيحًا فعليهم تغيير ذلك، لكن ذلك ليس في يدي، لست قلقًا بشأن ما لا أستطيع السيطرة عليه، سيكون هناك انتقادات كل يوم".

فيديو قد يعجبك: