الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

موسيماني يستشهد بجوارديولا وكلوب للرد على منتقديه

12:37 م الأربعاء 08 يونيو 2022

موسيماني

كتب- لؤي محمد

يرى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، أن سقف المطالب في مصر مرتفع، مشيرا إلى أن بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، لم يحقق لقب دوري أبطال أوروبا لكنه أصبح أسطورة في النادي.

وخسر موسيماني مع الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا على يد الوداد بنتيجة 0-2 يوم 30 مايو الماضي، بعد أن تمكن من تحقيق لقبين متتاليين في البطولة القارية.

ويتعرض موسيماني لانتقادات كبيرة، فيما يطالب البعض بإقالته بسبب تراجع مستوى الفريق في الفترة الأخيرة في بطولتي الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

وقال موسيماني، في حوار مع شبكة "برايم سبورتس" الجنوب أفريقية، "سقف المطالب مرتفع في مصر، الأهلي يريد تحقيق الفوز في كل مباراة، لم أر فريقا يريد الفوز في كل مباراة".

وأضاف "إذا نظرت إلى يورجن كلوب، جدد تعاقده مع ليفربول، رغم أنه فاز بلقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة في 5 أعوام، لديه لقب دوري أبطال واحد وأصبح أسطورة في النادي، كذلك بيب جوارديولا تولى قيادة مانشستر سيتي منذ 5 أعوام، ولم يحصل على لقب دوري أبطال أوروبا، لكنه أسطورة في النادي".

وتابع "العقلية في مصر مختلفة تمامًا، أنت وأنا نستطيع أن نحكم على الأشياء، ونقول إن هذا صحيح أو خطأ، ولكن هذا ما يؤمنون به ، وبالتالي لا يوجد مدرب يستمر لفترة طويلة لأن هذا ما يريدونه".

فيديو قد يعجبك: