دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

القيعي يتهم اتحاد الكرة بعقد صفقة مع كاف حول نهائي أبطال أفريقيا

10:42 ص الأربعاء 08 يونيو 2022

عدلي القيعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- لؤي محمد

اتهم عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، اتحاد الكرة المصري بعقد صفقة مع نظيره الأفريقي "كاف" تقضي بترك تنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا للمغرب مقابل شيء آخر.

وكان "كاف" أسند تنظيم نهائي الموسم المنصرم من دوري أبطال أفريقيا إلى المغرب رغم اقتراب تأهل الوداد وقتها، بداعي عدم طلب دول أخرى تنظيم المباراة.

وأكد "كاف" أنه أرسل إلى الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا حول تنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا، لكن مسؤولي الجبلاية لم يرسلوا الخطاب إلى وزارة الرياضة.

واستغل الوداد عاملي الأرض والجمهور وتغلب على الأهلي بهدفين دون رد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء يوم 30 مايو الماضي.

وقال عدلي القيعي، في حوار عبر قناة "صدى البلد"، "اتحاد الكرة عقد صفقة مع الكاف بأن يترك تنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا للمغرب مقابل شيء آخر".

وأضاف "اتحاد الكرة تعمد إخفاء خطاب الكاف بشأن تنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولم يرسله إلى وزارة الرياضة، الأمر لم يكن مجرد سهو لأن المسؤولين أرسلوا إلى الوزارة خطابات أخرى في نفس التوقيت بشأن تنظيم بعض الأحداث الرياضية".

وتابع "الكاف طلب من السنغال الانسحاب من سباق تنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا مقابل تخفيض العقوبات في مباراة مصر، حتى يكون المغرب هو المرشح الوحيد لاستضافة النهائي".

فيديو قد يعجبك: