دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

"لعب متحاملاً على نفسه".. مصراوي يكشف تفاصيل إصابة صلاح

02:33 م الإثنين 06 يونيو 2022

احتفال محمد صلاح بفوز مصر على السنغال ضمن التصفيات

القاهرة - مصراوي:

تجددت إصابة محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر خلال مواجهة الفراعنة مع غينيا أمس، الأحد والتي انتهت بفوز الأول بهدف نظيف في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وقال مصدر لمصراوي إن محمد صلاح لم يتعرض لإصابة جديدة ولكنها نفس الشكوى من الإصابة القديمة التي تعرض لها أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الذي اقيم في الرابع عشر من الشهر الماضي.

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته أن إصابة صلاح على مستوى الفخذ وكان تحتاج إلى راحة من 3:4 أسابيع ولكنه كسر هذه المدة وعاد بعد أسبوع واحد فقط.

وكشف المصدر أن صلاح تحامل على نفسه من أجل ارتباطات ليفربول وخاصة مباراة الختامية في الدوري الإنجليزي أمام ووليفرهامبتون وسيناريو مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا بالإضافة إلى مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد ثم مباراة غينيا والتي رفض أن يتخلف عنها وأصر على الانضمام إلى كتيبة الفراعنة.

ووفقاً للمصدر فإن صلاح خضع لفحوصات طبية تحت إشراف محمد أبو العلا طبيب المنتخب والتي أظهرت عدم قدرة اللاعب على موصلة اللعب .

ومن المقرر أن يلعب المنتخب المصري منافسه الإثيوبي، مساء الخميس المقبل، في تمام السادسة بتوقيت القاهرة على ملعب بينجو في مالاوي.

وستكون هذه المباراة ضمن حسابات الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا والمؤهلة لنسخة (كوت ديفوار 2023).

وكان المنتخب المصري افتتح مشواره بالفوز على منتخب غينيا بنتيجة (1-0)، في المقابل خسر منتخب إثيوبيا من مالاوي بنتيجة (2-1).

فيديو قد يعجبك: