الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

الظهور الأول لسواريش.. لقاء مع الخطيب.. رسالة للعاملين.. ونظرة على التتش

02:34 م الخميس 30 يونيو 2022

ريكاردو سواريش مع الخطيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

ظهر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد لفريق النادي الأهلي، في مقر النادي اليوم الخميس، بالجزيرة من أجل استلام مهمته خلفًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وكان النادي الأهلي أعلن، اليوم الخميس، تعاقده رسميًا مع سواريش في عقد مدته عامين. طالع التفاصيل

وخلال تواجد سواريش في مقر النادي الأهلي، التقى المدير الفني البرتغالي بمسئولي الكرة في القلعة الحمراء بداية برئيس النادي محمود الخطيب وعضو مجلس الإدارة حسام غالي.

وشهدت هذه الجلسة تواجد الثنائي محسن صالح وزكريا ناصف أعضاء لجنة التخطيط لفريق الكرة، كما حضر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسامي قمصان مدرب الفريق.

وبعد انتهاء الجلسة حرص سواريش على الذهاب لصالة "الجيم" واللقاء بالعاملين موجهًا رسالة :"نحن مجموعة واحدة" كما ألقى نظرة على مقر الملعب "مختار التتش".

ومن المقرر أن يبدأ سواريش مباراته الأولى مع الأهلي مساء السبت المقبل، عندما يلتقي فريق بتروجيت في دور نصف النهائي بمسابقة كأس مصر بالنسخة الماضية.

أما على مستوى الدوري، فسيلعب الأهلي ضد الجونة مساء الثلاثاء المقبل، في لقاء مؤجل من الأسبوع التاسع بمسابقة دوري We المصري.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 44 نقطة بعد الخسارة من سموحة بنتيجة (3-2)، حيث يبتعد الفريق الأحمر عن صاحب المركز الأول فريق الزمالك بفارق سبع نقاط، إلا أن الأهلي يمتلك ثلاث مباريات مؤجلة.

فيديو قد يعجبك: