الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

محامي اللاعبين: الجزيري لم يشك الزمالك.. والنقاز سيعود

10:36 ص الجمعة 03 يونيو 2022

سيف الدين الجزيري مع نجوم الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف أنيس بن ميم، المحامي الخاص بالدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك، حقيقة ما تردَّد مؤخرا بشأن تقدم اللاعب بشكوى ضد النادي بسبب أزمة مستحقاته المالية.

وقال بن ميم، في تصريحاته لبرنامج "اللعيب" عبر قناة "إم بي سي مصر" صباح الجمعة: "لا صحة لتقدم سيف الدين الجزيري بشكوى ضد الزمالك ويتدرب بشكل طبيعي مع الفريق".

وأضاف: "الجزيري لديه مستحقات متأخرة لكنه لم يشك الزمالك ولم يقم بإرسال إنذار حتى، ليس فقط الجزيري من يتأخر له مستحقات مالية بل جميع اللاعبين، ولكنه يتفهم الأزمة المالية للنادي".

ورفض محامي الجزيري الكشف عن قيمة المستحقات المتأخرة للاعب قائلا: "لا نرغب في الدخول في تفاصيل طالما يتفهم اللاعب الوضع المالي للنادي".

وشدَّد: "لا توجد نية لدى سيف الدين الجزيري في فسخ عقده من طرف واحد، يحترم تعاقده ويؤدي دوره داخل صفوف الفريق".

وعن استمرار الجزيري في صفوف الزمالك من عدمه، رد محاميه: "اللاعب لديه عقد مع النادي، والنادي لم يفاتحه في إنهاء العقد، وإذا كان الزمالك متمسكا ببقائه فلا مشكلة لدى اللاعب".

وواصل: "بالفعل هناك اتصالات لضم الجزيري ولكننا لم نبلغ بها إدارة الزمالك طالما لا توجد عروض رسمية، الاحترام قائم مع النادي الذي سيكون صاحب القرار في استمرار اللاعب أو رحيله عقب نهاية الموسم".

وانتقل أنيس بن ميم للحديث عن موقف التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق أهلي جدة السعودي الذي انضم إليه بشكل مؤقت من الزمالك، مشيرا إلى أن اللاعب فسخ تعاقده بشكل رسمي مع ناديه.

وأوضح: "أهلي جدة فسخ تعاقده مع حمدي النقاز، وسيكون لاعبًا بصفوف الزمالك بداية من الأول من يوليو المقبل بحكم عقد موقع سابقًا مع النادي".

وأكمل: "حمدي النقاز سبق أن وقع على عقود انضمامه للزمالك لمدة موسمين، وسيعود اللاعب لصفوف الفريق لحسم مصيره من جانب المجلس الحالي على الصعيد الفني والإداري، هناك التزام بين الطرفين".

فيديو قد يعجبك: