دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. محمد إيهاب يُعلن اعتزاله رفع الأثقال

07:59 م الثلاثاء 28 يونيو 2022

محمد إيهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

أعلن لاعب المنتخب الوطني محمد إيهاب، اعتزاله رياضة رفع الأثقال بعد إلغاء فئه وزنى (81 كجم) من الأولمبياد القادمه باريس 2024.

ودوّن إيهاب، عبر حسابه بموقع فيسبوك اليوم الثلاثاء:"وقل رب أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرًا .. الحمد لله اليوم أترك السباق كلاعباً، و بكامل إرادتى ليس ضعفاً ولا تخاذلاً ولكن من أجل ثقتكم الغاليه فى وعودى والميثاق المبنى على الصدق و الإطار الذى عودتكم ان ترونى فيه و إحتراماً لنفسى أنسحب بعد إلغاء فئه وزنى (81 كجم) من الأولمبياد القادمه باريس 2024".

وتابع لاعب المنتخب الوطني:"قطار الأرقام لا يتوقف و الوقت ليس في صالحي لتغيير مسارى و قد ينتفع به غيرى فى التجهيزات.. هذا ومن أجل صحتى النفسيه نكتفى بهذا القدر من المحاوله.. .نحمد الله على مدار خمسه عشر عاماً داخل عرين المنتخب القومى المصرى شاركت فيهم بـ( ٦ موازين) دوليه توّجت في جميعهم، أعطانا الله فيهم من القوة والصبر للنجاه من حروب عظيمه وتحقيق قدر كبير من الطموحات كانت على أرض الواقع مستحيلة و فضل من الله لكى أتوّج بشرف تمثيل بلدي و رفع علم مصر في المحافل الدولية بأكبر رصيد لميداليات في التاريخ المصري والعربي والأفريقي في البطولات العالمية للكبار وصولاً للميدالية الأوليمبية إرث رياضي أفتخر به، و عِلم لم أبخل يوماً به لا على نفسى ولا على غيرى إبتغاء وجه الله ، ورزق وفير من الصحه والعافيه أنفقتهم فى طريق كسبت منه رزقاً حلالاً يرتضيه".

وأسترسل:"مؤمن أن كل شيء له وقته ولكل بداية نهاية وحياتنا مراحل و ثقتي بالله تكفيني و تغمرني بالأمل والتفاؤل فيما هو قادم من فرص وبدائل ما دامت نوايانا لا تحمل للجميع إلا الخير .. تعاملت مع الأثقال لأعوام و تعلمت أن النجاح ليس حكراً لأحد فمن يجتهد يصل ، ولم يهون عليا الطريق إلا دعمكم ،، و بإستكمال المسيره إن شاء الله مع أصدقائى الأبطال قادرون بالعزيمة والإخلاص على تحقيقها، أشكر الجميع على شتى أنواع الدعم والتقدير والاحتواء السنوات التي قضيتها معكم وكان لي عظيم الشرف أن تكون جميع بطولاتي بأسم مصر وجميع إنجازاتى بمدربين مصريين وقد تكون هى الذكريات التي استشهد بها لآخر عمرى بأنها من الأجمل، ورسالتي فيها معكم كانت هى الأرقى، نسأل الله أن تكون شاهده لنا لا علينا يوم أن نلقاه".

وأتم اللاعب تصريحاته بقوله:"وأخيراً أرجوا من الله أن أكون تركت شيئاً طيباً فى نفوس الجميع يتذكرونه بالخير ،، أسأل الله العفو متسامحاً لكل من أخطأ في حقى من أجل إبقاء الود ،، و أن يعيننى قولاً وفعلاً على أن أكون رداً لكل جميل فعلتموه ما استطعت ،، وأن يحسن لنا الله ختامنا فيما بقى ..حفظ الله مصر وأبطالها".

فيديو قد يعجبك: