دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

بعد صراع مثير مع الاتحاد... الهلال يتوج بالدوري السعودي للمرة الثالثة على التوالي

10:14 م الإثنين 27 يونيو 2022

الهلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:
توج فريق الهلال بلقب الدوري السعودي، مساء اليوم الإثنين، بعد الفوز على نظيره الباطن بنتيجة 2-1، في الجولة الأخيرة للمسابقة.

وسجل اللاعب النيجيري اوديون ايغالو الهدف الأول لفريق الهلال في الدقيقة 7، بعد تمريرة من اللاعب البرازيلي ميشايل ديلجادو.

وجاء الهلال الهدف الثاني عن طريق صاحب الهدف الأول ايغالو في الدقيقة 63، مستغلا انطلاقة رائعة من ميشايل والذي أرسل عرضية أرضية في اتجاه إيجالو الذي يقابلها بلمسة سحرية في الشباك.

وقلص الفيصلي الفارق في الدقيقة 70 عن طريق اللاعب كلايسون، مستغلا عرضية عن طريق خالد الكعبي .

وتأجل حسم لقب بين الهلال واتحاد جدة حتى الجولة الأخيرة بعد فوز الأول على الفتح والثاني على الاتفاق في الجولة الـ29 الخميس الماضي.

وبعد نهاية الجولة الـ 30 وتحقيق الهلال للفوز على الفيصلي، رفع رصيده إلى 67، متوفقا على منافسه الاتحاد الذي اكتفى بالمركز الثاني، بعدما تعادل سلبيا أمام الباط، ليتوقف رصيده عند 65 نقطة.

وتأكد هبوط فريق أهلي جدة إلى دوري الدرجة الأول، بعد التعادل السلبي أمام الشباب، في الجولة الأخيرة لدوري المحترفين السعودي.

وبتلك النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 32 نقطة وفشل في النجاة من الهبوط، ليلحق بالحزم والفيصلي، بينما وصل الشباب إلى 55 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري.

فيديو قد يعجبك: