الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

مصدر بالأهلي يكشف لمصراوي حقيقة التعاقد مع فيتوريا

08:26 م الجمعة 24 يونيو 2022

روي فيتوريا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

نفى مصدر مسؤول بالأهلي توصل النادي إلى اتفاق مع البرتغالي روي فيتوريا لقياد الفريق الأول خلفاً للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وقال المصدر -الذي رفض الكشف عن هويته- لـ"مصراوي"، إن ما يتردد عن انتهاء المفاوضات مع فيتوريا غير صحيح.

وانتشرت تقارير صحفية تؤكد توصل النادي الأحمر إلى اتفاق مع البرتغالي روي فيتوريا مدرب بنفيكا البرتغالي والنصر السعودي السابق.

وحول آخر المفاوضات مع فيتوريا رد المصدر " المدرب كبير للغاية ولكن الفارق المالي بين ما عرضناه ويطلبه كبير أيضاً".

وكشف المصدر أن تفاوض الأهلي مع المدرب الجديد على وشك الانتهاء مشدداً على أن النادي لن يكشف هويته أو جنسيته إلا عقب وصوله للقاهرة.

وفسر المصدر تأخر الإعلان عن المدير الجديد قائلاً :"التفاوض يحتاج إلى وقت وهناك بنود واتفاقات واختلافات وامتيازات ومراجعة عقود ، الأمر ليس بالسهولة التي يتخيلها البعض ، الاستقرار على الاسم مرحلة في أيدينا أما ما هو خارج عنا التفاوض مع الطرف الآخر".

وأضاف :"عملنا على قائمة ثم اختصرناها ثم تفاوضانا واتفقنا وبعض الاسماء تعاقدت مع أندية أخرى ، ولكننا نعمل وعلى وشك الانتهاء، فقط تتبقى بعض الرتوش الأخيرة".

وفسخ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عقده مع الأهلي بالتراضي في الثالث عشر من الشهر الجاري بناء على طلب المدرب الذي أكتفى بما حققه.

وارتبط العديد بالمدربين بالأهلي وعلى رأسهم البلجيكي يانيك فيريرا والألمانيين هيكو هيرلتيش وديفيد فاجنر وروي فيتوريا بالإضافة إلى اسماء أخرى من مدارس مختلفة.

فيديو قد يعجبك: