• كأس مصر
    إنبي

    إنبي

    - -
    20:00
    البنك الاهلي

    البنك الاهلي

  • الدوري الإسباني
    أوساسونا

    أوساسونا

    - -
    21:00
    اشبيلية

    اشبيلية

  • الدوري الفرنسي
    نانت

    نانت

    - -
    21:00
    ليل

    ليل

جميع المباريات

إعلان

فريال أشرف وسيف عيسى يحملان علم مصر في افتتاح أولمبياد البحر المتوسط

03:46 ص الجمعة 24 يونيو 2022
فريال أشرف وسيف عيسى يحملان علم مصر في افتتاح أولمبياد البحر المتوسط

سيف عيسى

أعلنت اللجنة الأولمبية المصرية تكليف البطلين الأولمبيين فريال أشرف لاعبة الكاراتيه وسيف عيسى لاعب التايكوندو، بحمل علم مصر في حفل افتتاح دورة ألعاب البحر المتوسط، التي تقام في مدينة وهران بالجزائر.

وقالت اللجنة الأولمبية في بيان رسمي: "أعلن الدكتور عبد العزيز غنيم، أمين صندوق اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس بعثة مصر المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط، اختيار سيف عيسى وفريال أشرف لحمل علم مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط التي تنطلق السبت المقبل".

وأضاف البيان: "عقد غنيم اجتماعا مع الدكتور الباسل عبد الله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ونائب رئيس البعثة في حضور المهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية، والذي رافق البعثة من القاهرة إلى وهران".

وتابع: "تواجد في الاجتماع عبر الفيديو كونفرانس المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، وتمت في الاجتماع مناقشة الأسماء المرشحة لحمل علم مصر في حفل الافتتاح، الذي سيقام يوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر".

واستمر: "خلال المناقشات تم الاستقرار على اختيار فريال أشرف صاحبة الميدالية الذهبية في منافسات الكاراتيه، خلال أولمبياد طوكيو 2020 وسيف عيسى صاحب برونزية منافسات التايكوندو في نفس الدورة".

وتنص لوائح اللجنة المنظمة لدورة ألعاب البحر المتوسط، على أن يحمل علم كل دولة في حفل الافتتاح لاعب ولاعبة.

جدير بالذكر أن بعثة مصر وصلت إلى مدينة وهران ظهر الخميس على متن طائرة خاصة، أقلت جميع أفراد البعثة حيث تشارك مصر في 19 رياضة ببعثة تضم 183 لاعبا ولاعبة.

وقال سيف عيسى عبر صفحته على موقع "فيس بوك": "الحمدلله رب العالمين، فخور جدا لاختياري لرفع علم بلدي مصر مع البطلة الأولمبية فريال أشرف في حفل افتتاح دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر".

أرخص 3 خلاطات في مصر بأسعار تبدأ من 54 جنيها

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market