الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

ديل بوسكي: صلاح بإمكانه الانتقال للريال ولكنه راضِ في ليفربول.. والأهلي تفوّق علي

01:26 ص الأربعاء 22 يونيو 2022

ديل بوسكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

يرى المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، ديل بوسكي، إن محمد صلاح لاعب كبير ولكنه يشعر بأنه راضٍ عن تواجده في ليفربول.

وأضاف ديل بوسكي، خلال مداخلة بقناة أون تايم سبورتس اليوم الأربعاء:"محمد صلاح لاعب كبير وقد يكون له فرصة للانتقال لريال مدريد وأعتقد أن صلاح راضِ عن وجوده في ليفربول، ويريد تحقيق بعض البطولات مع ليفربول، وأعتقد أنه سيظل في ليفربول لمدة أطول".

وعن معرفته بالكرة المصرية رد المدير الفني السابق لريال مدريد:" لا أعرف الكثير عن الكرة في مصر ولكنني دربت من قبل أحمد حسن وكان لاعب مندفع وهداف ولعب بعض السنوات في تركيا وهو لاعب مُنضبط طيلة الوقت وخسرنا أمام الأهلي وأعتقد أنه كان الأفضل ولكن لابد أن نضع في الاعتبار الأجواء الحارة التي تعرض لها ريال مدريد ولكن الأهلي في النهاية تفوق في هذه المباراة".

وأتم ديل بوسكي تصريحاته بقوله:"لا أعتقد أنني سأريد العمل كمستشار فني لأي اتحاد كرة أو اترأس اتحاد كرة فأنا متقاعد منذ فترة ولا أفكر في الأعمال الإدارية وكنت محظوظًا بتكريس حياتي للتدريب في ريال مدريد أو منتخب إسبانيا فظللت لمدة 8 سنوات في ريال مدريد وراضِ عن الأداء ولابد من ترك المجال للشباب ولم أبكٍ قط في كرة القدم ولكن كنت سعيدًا فلم أعانِ في كرة القدم حتى أبكي كان هذا عشقي لكرة القدم وسعيد جدًا بأدائي وعملي في هذا المجال".

فيديو قد يعجبك: