الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

الزمالك: طارق حامد خذلنا.. وكنا متخوفين قبل لقاء القمة

12:13 ص الأربعاء 22 يونيو 2022

جمال عبد الحميد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

أكد جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الجميع في النادي كان متخوف قبل خوض لقاء القمة أمام النادي الأهلي بسبب الإصابات والغيابات، مشيراً إلى أن طارق حامد لاعب الفريق خذلهم.

وقال عبد الحميد في تصريحات لقناة "اون تايم سبورتس1": "كلنا كنا متخوفين قبل مباراة القمة بسبب عدد الإصابات التي كان يعاني منها الفريق، ومحمد عبد الغني كان مصاباً والونش أيضاً كان مجهداً، والظروف كانت صعبة، ولكن كان لدينا ثقة كبيرة في ربنا وفي فيريرا، ووظف اللاعبين بشكل رائع".

وأضاف: "لم أتوقع خروج زيزو وبنشرقي، ولكني كنت اتوقع أن يدخل سيف جعفر ويوسف أسامة، وزيزو يعتبر رقم 1 في مصر وساعد الفريق في العديد من المباريات، وخروجهم كان مفاجأة بالنسبة لي، وقلنا كلنا كيف يقوم بإخراج زيزو ولكن لدينا ثقة كبيرة في فيريرا".

وأكمل: "شيكابالا من الموسم الماضي، يصنع الفارق عندما يشارك في المباريات، ويعيش أفضل أيام حياته خلال هذا الوقت، ويريد إنهاء مسيرته بشكل جيد".

وتابع: "لدينا ناشئين مستواهم رائع ولكن لم يكونوا جاهزين لمباراة القمة، وهناك لاعبين جيدين في فريق الأمل والجميع سيراهم قريباً بالإضافة إلى عودة المعارين".

وواصل: "كنا نحتاج إلى الخبرة في مباراة القمة أمام فريق كبير بحجم النادي الأهلي وخاصة في الشوط الأول، ولكن فيريرا كان لديه رؤية في الشوط الثاني بإشراك الناشئين، ويجب أن يكون الفريق به مزيج من الناشئين وعناصر الخبرة".

وأردف عضو مجلس إدارة الزمالك: "طارق حامد هو قلب الأسد في الفريق وقيمته كبيرة في الفريق، ولكنه خزلنا في مباراة القمة، وحصل على بطاقة صفراء في أخر مباراة شارك فيها متعمداً لكي يسافر".

وتابع: "لا استطيع أن أحدد إذا كان محمد أبو جبل مصاباً أو لا هذا الأمر يعود إلى الأطباء، وبالنسبة لي عواد أو أبو جبل يلعبان بشكل أساسي في الفريق".

وأتم جمال عبد الحميد: "أي شخص عاوزنا فوق دماغنا، وأي شخص لا يريدنا مع السلامة، ولا أعلم إذا كان سيظل اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم في الفريق أم لا، ونحن نريد الحفاظ على السرية، والمستشار مرتضى منصور قال قراره من قبل أن من يريد التجديد فليأتي إلى المكتب، ولا أعلم إذا كان هؤلاء اللاعبين حسموا قرارهم أم لا".

فيديو قد يعجبك: