دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عبدالفتاح: الزمالك ظُلم بعدم احتساب ركلة جزاء لصالحه أمام الأهلي

11:56 م الإثنين 20 يونيو 2022

عصام عبدالفتاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أكد رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عصام عبدالفتاح، أن الحكم الإسباني خوسيه مونويرا ظلم الزمالك بعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة من وجهة نظره في لقاء القمة 124.

وكانت مباراة الأهلي والزمالك، قد انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ20 من عمر بطولة الدوري الممتاز.

وقال عبدالفتاح خلال مكالمة هاتفية مع برنامج جمهور الثالثة عبر شاشة "أون تايم سبورتس 2": "لعبة إمام عاشور في مباراة القمة من وجهة نظري هي ركلة جزاء للزمالك، الاختبار الحقيقي الذي واجه الحكم خلال مباراة القمة كانت لعبة مطالبة الزمالك بركلة الجزاء، ولم يتخذ الحكم القرار الصائب وأمر بمواصلة اللعب".

وأضاف: "تقييم حكم القمة هو 7.5 من 10 لأنه ارتكب خطأ أثر على نتيجة المباراة، وهذا هو معيار الاتحاد الدولي وليس تقييمًا شخصيًا مني".

واستكمل رئيس لجنة الحكام حديثه قائلًا: "إذا أقيمت مباراة القمة الأخيرة بحكم مصري لكانت لم تكتمل، وذلك بسبب التعصب الأعمى والإعلام الملون".

ورأى رئيس لجنة الحكام أن تجربة الخبير الأجنبي ستفشل في مص، وأكد أن الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبيرح لن يضيف شيء للتحكيم المصري قائلًا: "كيف للواء أن يتلقى تعليمات من ملازم؟ أنا خبير تحكيمي ومحاضر بالاتحاد الدولي، أما الحكم الإنجليزي فلم يسبق له التحكيم في المونديال".

فيديو قد يعجبك: