الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

رابطة الأندية: سنعلن جدول الدوري للموسم المقبل كاملا.. ونسعى لعودة الجماهير بشكل طبيعي

04:26 م الإثنين 20 يونيو 2022

أحمد دياب

كتب- علي البهجي:

أكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن الظهور المشرف للاعبين والجماهير في مباراة القمة ، جعل الرابطة تخطط لزيادة عدد الجماهير بأكثر من 5000 مشجع .

وقال دياب في تصريحات عبر إذاعة "ميجا اف ام":" كنا قد بدأنا الموسم الحالي بـتواجد 2000 مشجع في كل مباراة، ثم قمنا بزيادة العدد إلى 5000 مشجع وبعد مباراة القمة سنحاول زيادة العدد حتى نصل للعدد الطبيعي بداية من الموسم المقبل".

وأضاف: "هذة أول مباراة قمة بين الأهلي والزمالك تقام في مواعيدها وكل فريق يخوض المباراة في ملعبه ده طبيعي في كل دوريات العالم لكن عندنا ليس جديد ".

وتابع: "نشفق على اللاعبين بسبب الاجهاد وكان دورنا في أول الموسم تقديم المقترحات لجميع الأندية، والإجهاد الذي حدث لم يكن نتيجة الموسم الحالي فقط ولكنه بسبب تراكم لعدة مواسم".

وواصل: "الموسم الجديد سيبدأ في أول أسبوع من شهر أكتوبر وسينتهي في أول أسبوع من شهر يونيو، وقدمنا تصور لكل المباريات للموسم الجديد على أن ينتهي الموسم بعد المقبل في شهر مايو ".

واستطرد: "جدول الدوري للموسم الجديد سيتم نشر الموسم الكامل وقطعنا وعدا على أنفسنا أن ينتهي الموسم بعد المقبل في شهر مايو".

وأتم: "لا يوجد تعديلات بشأن تقديم الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية، من قبل بداية البطولة اتفقنا على معاد لتقديم الأندية المشاركة، تحدثنا في البداية بوضوح مع جميع الأندية منذ تواجدنا واتفقنا على كل شيء والجميع لم يعترض وسيتم تقديم أسماء الـ4 أندية يوم 30 يونيو".

فيديو قد يعجبك: