دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. فيريرا يطمئن على المصابين.. وبنشرقي ينتظم غدًا في التدريبات

07:00 م الخميس 02 يونيو 2022

مران الزمالك - فيريرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-: سليمان غريب

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب فريق الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، اليوم الخميس، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية والمقرر إقامتها يوم 13 يونيو الجاري ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر للموسم الجاري "2021-2022".

وحرص فيريرا على حث اللاعبين بضرورة بذل أقصى جهد خلال التدريبات استعدادًا للمرحلة المقبلة في ظل ارتباط الفريق بمباريات مهمة سواء بالدوري أو الكأس.

وطالب المدرب البرتغالي اللاعبين بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني والالتزام بها سواء على المستوى الفني والبدني، ليكونوا على أتم الجاهزية للفترة المقبلة.

وخلال المران، خصص الجهاز الفني فقرة تدريبات تأهيلية بالكرة، وركز على تمرير اللاعبين للكرة من خلال الحواجز في هذه الفقرة التي استغرقت 20 دقيقة بدون أداء فقرات بدنية أخرى وذلك وفقا للبرنامج الموضوع بعد عودة اللاعبين من الراحة.

فيريرا يجتمع بطبيب الزمالك

وفي نفس السياق، عقد فيريرا جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين الطبية، خاصة بعد العودة من الراحة السلبية.

كما اطمئن المدرب على سير البرامج العلاجية الخاصة باللاعبين المصابين للوقوف على حالتهم.

وقرر الجهاز الفني للزمالك تصعيد علي ياسر مهاجم فريق 2003، للمشاركة في مران اليوم الخميس، حيث يتواجد اللاعب ضمن فريق الأمل بالنادي، والذي تم تكوينه مؤخرًا للاستعانة بعناصره مع الفريق الأول في الفترة المقبلة.

بنشرقي يشارك في التدريبات غدًا

وكشف نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي عن أن المغربي أشرف بنشرقي نجم الفريق سيصل إلى القاهرة، مساء اليوم الخميس، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها.

وتواصل الجهاز الإداري للفريق مع بنشرقي خلال الساعات القليلة الماضية، وأكد اللاعب المغربي على وصوله إلى القاهرة مساء اليوم.

ومن المقرر أن ينتظم أشرف بنشرقي في تدريبات الفريق، غدًا الجمعة، استعدادًا للمباريات المقبلة.

فيديو قد يعجبك: