دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

قبل القمة 124..الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي تشهد حيرة سامي قمصان وإتصالات مكثفة من الخطيب

03:06 م الأحد 19 يونيو 2022

قمصان وسيد عبدالحفيظ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصراوي

شهد معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، حالة من التركيز الشديد قبل ساعات قليلة من مواجهة الزمالك المقرر لها في الثامنة من مساء اليوم بملعب الأهلي we السلام، في لقاء مؤجل من الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز.

وعلم مراسل مصراوي أن الفريق التزم بشكل كامل بالمواعيد التي حددها الجهاز الفني والإداري في تناول الوجبات والمحاضرات خلال المعسكر المغلق بأحد فنادق القاهرة.

وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب المؤقت، سامي قمصان، قد فرض السرية على المران الأخير الذي خاضه أبناء الرداء الأحمر، مساء أمس، ثم عقد محاضرة بفندق الإقامة شهدت شرح لطريقة اللعب وواجبات كل لاعب بالفريق.

الساعات الأخيرة شهدت رفضًا تامًا من الجهاز الفني لطلب لاعب الوسط المالي أليو ديانج، الذي أراد المشاركة في المباراة وتأكيده علي أنه لم يعد يعاني من أي آلام، لكن القائم بأعمال المدير الفني تمسك بإراحته للحفاظ عليه.

وكشفت مصادر في تصريحات خاصة لمصراوي، أن سامي قمصان كشف عن ملامح التشكيل في محاضرة الأمس، لكنه لا يزال حائرًا بصورة كبيرة في اختيار الشكل النهائي الذي يخوض به اللقاء.

لكن الأقرب حتى الأن للمشاركة في المباراة -حسب المصدر- هو محمد الشناوي حارسًا للمرمى، أمامه الرباعي محمد هاني (كريم فؤاد) ياسر ابراهيم ورامي ربيعة (أيمن أشرف) وعلي معلول، أمامهم عمرو السولية وحمدي فتحي وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات، وفي الهجوم محمد شريف، على أن يحتفظ بوليد سليمان وبيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة، كأوراق رابحة على دكة البدلاء.

وقالت المصادر أن محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بالإشراف على قطاع الكرة لم يترك الفريق طوال الــ48 ساعة الماضية حيث حضر المران الرئيسي أول أمس وتواجد بعدها في فندق الإقامة للإطمئنان على كل شيء، ثم حرص على التواصل هاتفيًا وبشكل مستمر مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للإطمئنان على كافة الأمور الإدارية.

ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 40 نقطة من 17 مباراة، وعينه على تقليص الفارق أمام الزمالك حامل اللقب، والمتصدر بـ44 نقطة من 20 مباراة.

فيديو قد يعجبك: