الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

مصدر لمصراوي تاو مستعد للقمة.. وغموض حول إمكانية ديانج للحاق بالمباراة

05:50 م السبت 18 يونيو 2022

بيرسي تاو

كشف مصدر أن بيرسي تاو جناح الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي جاهز لخوض مواجهة الزمالك المقرر إقامتها في الثامنة من مساء الغد، بملعب "الأهلي WE السلام"، المؤجلة من الجولة الـ20 لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي أن المهاجم الجنوب إفريقي، بيرسي تاو جاهز لخوض المباراة دون أي مشاكل بعد أن أدى برنامج استشفائي عقب عودته من معسكر منتخب بلاده.

وأضاف المصدر: "اليو ديانج جاهز هو الأخر، لكن هناك مخاوف لدى الجهاز الفني من الدفع باللاعب في مباراة قوية بهذا الشكل خاصة انه كان يعاني قبل أيام من آلام في الركبة ناتجه عن كدمة تعرض لها خلال مران الفريق".

وأوضح: "ديانج لا يعاني من أي شئ الآن، لكن الأمر مرتبط برؤية الجهاز الفني، لكن اللاعب المالي يمكنه المشاركة في المباراة، وهو ما سيتحدد لاحقًا".

وأكمل:" الثنائي يتواجد حاليًا في معسكر الفريق لمباراة القمة، وولم يستقر المدير الفني، سامي قمصان، على التشكيل الخاص بتلك المواجهة حتى الآن".

الجدير بالذكر، أن هذه المباراة، تعد القمة الثالثة للمدير الفني للزمالك، جيسوالدو فيريرا، أمام مدرب مؤقت للأهلي، بعد أن فاز المدير الفني المؤقت عبدالعزيز عبد الشافي في مبارتين من قبل أمام المدرب البرتغالي.

الزمالك يدخل المباراة، وهو يحتل صدارة الترتيب، برصيد 44 نقطة، من 20 مباراة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 17 مباراة، وانتهت مباراة الدور الأول بين الغريمين، بخسارة حامل لقب الموسم الماضي، أمام وصيفه بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

فيديو قد يعجبك: