دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مساعد كيروش: لولا الحظ لحققنا المجد مع المنتخب.. ونفكر في العودة

12:25 ص السبت 18 يونيو 2022

large (1)

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إهدار صلاح لركلة جزاء شيء غير معقول، لم نتوقع أن يحدث هذا، لقد عانينا من حظ سيء جدًا مع منتخب مصر، ولولاه لحققنا مجدًا وفزنا بأمم إفريقيا وتأهلنا لكأس العالم، هكذا علق روجر دي سار، مساعد كارلوس كيروش، على فترة قيادة المنتخب الوطني.

ومن خلال مكالمة هاتفية مع برنامج جمهور الثالثة، على قناة "أون تايم سبورت 2"، قال مساعد مدرب منتخب مصر السابق:"من الطبيعي أن ينتقدنا الإعلام، طريقتنا الدفاعية كانت تناسب المنتخب، كيروش كان يريد تحقيق مجدًا مع مصر، وأعد الفريق لذلك، لقد واجهنا فرقًا تلعب بخطط هجومية شرسة، وكنا حريصين على غلق المساحات أمامهم".

وأضاف: "تجمعنا لأسبوعين فقط، أما السنغال فقد عملوا مع مديرهم الفني لسنوات، لو فتحنا الملعب أمامهم، لكانت الأمور ستصبح صعبة جدًا".

وعن جودة اللاعب المصري قال: "اللاعبين المصريين محترفين جدًا، يجتهدون ويستمعون بشكل جيد، ويحترمون التعليمات، وتلك نقطة القوة، كنا ننتظر شيئًا كبير ونعد الفريق لذلك، فالمنتخب المصري هو الأقوى في إفريقيا".

وعن قرار إقالة الجهاز الفني بعد الفشل في الصغود لنهائيات كأس العالم قال: "شعرنا بالاحباط الشديد عندما تمت إقالتنا من تدريب المنتخب، كنا مستعدين لتكملة هذه التجربة، وأردنا تغيير الفشل إلى نجاح".

وعن تفكير الاتحاد المصري في إعادة الجهاز الفني بقيادة كيروش لقيادة منتخب مصر مرة أخرى، قال: "تواصلت مع كيروش خلال هذا الأسبوع أكثر من مرة، وقال لي اليوم، أن هناك مفاوضات جارية مع الاتحاد المصري للعودة من جديد، وأكد أنه لن يحسم قراره قبل يوم الإثنين".

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، كان قد قرر إقالة كارلوس كيروش وجهازه، وتعيين إيهاب جلال، الذي تمت إقالته هو الآخر بعد 3 مباريات فقط، لتفكر الجبلاية مرة أخرى في إعادة المدير الفني البرتغالي، إلى جانب دراستها لبعض السير الذاتية الأخرى أيضًا كما أعلن حازم إمام عضو الاتحاد خلال مؤتمر صحفي.

فيديو قد يعجبك: