دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. انتظام الدوليين.. تأهيل سداسي الفريق.. وجاهزية أوناجم

09:26 م الخميس 16 يونيو 2022

محمد أوناجم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ رامي بشاي:

واصل فريق الزمالك، تدريباته مساء اليوم الخميس؛ استعدادًا لمباراته المقبلة في الدوري أمام الأهلي يوم الأحد المقبل ضمن مؤجلات الجولة 20 من الدوري.

وانتظم لاعبو الزمالك الدوليون في التدريبات، عقب الحصول على راحة بالأمس بعد العودة من المشاركة مع منتخب مصر ضمن الأجندة الدولية الأخيرة.

وخاض محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق، فقرة تدريبات تأهيلية إضافية لعدة دقائق قليلة، في نهاية مران اليوم؛ إذ قام بالجري الخفيف بمحيط الملعب ولم يشارك في التقسيمة الفنية التي أقيمت في نهاية التدريبات واكتفي بأداء التدريبات التأهيلية والفنية، بقرار من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا

وواصل أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق البرنامج التأهيلي الموضوع له؛ لتجهيزه للمشاركة في التدريبات، عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، فأدى تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا .

وخاض محمد عبد الغني مدافع الفريق فقرة تأهيلية خاصة، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق في ظل معاناته من إصابة في الكاحل تعرض لها خلال مباراة الداخلية الأخيرة في كأس مصر.

واصطحب الجهاز الطبي للفريق بعض الأدوات الرياضية من صالة الجيمانيزيوم، وقام اللاعب باستخدامها لأداء تدريبات تأهيلية خاصة، بجانب الجري الخفيف، وتدريبات علاجية أخرى.

وحرص محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على الإشراف بنفسه على الفقرة التأهيلية لمحمد عبدالغني داخل ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، في ظل السعي لتجهيز اللاعب بالشكل الأمثل استعدادًا لمواجهة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز.

وخصص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة تدريبات تأهيلية خاصة ليوسف إبراهيم "أوباما " لاعب الفريق ، على هامش تدريبات اليوم فخاض فقرة جري بطول الملعب وفقرات تأهيلية أخرى مع زملائه.

وأدي حمزة المثلوثي وحازم إمام ثنائي الفريق المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الخاص بهما، والموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي للفريق لتجهيزهما للفترة المقبلة.

وقام حازم والمثلوثي بأداء تدريبات تأهيلية مختلفة، داخل ملعب عبد اللطيف أبورجيلة تحت قيادة أعضاء الجهاز الطبي للفريق .

وحرص محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على متابعة الفقرة التأهيلية الخاصة بالثنائي ونقل لهما بعض التعليمات لتنفيذها.

وخاض محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق تدريبات تأهيلية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، فيما منح الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا محمد أبو جبل راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية ، مع الاكتفاء فقط بأداء تدريبات تأهيلية داخل الجيم.

وشارك أحمد سيد "زيزو" ومحمود حمدي "الونش" ثنائي الفريق في التدريبات الجماعية التي أُقيمت اليوم بعدما أديا التدريبات التأهيلية والفنية بشكل طبيعي مع زملائهما بالفريق بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصلا عليها بالأمس عقب العودة من المشاركة مع منتخب مصر ضمن الأجندة الدولية .

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق وأسامة نبيه المدرب العام على الاجتماع بزيزو والونش للاطمئنان عليهما عقب العودة من المشاركة مع منتخب مصر ومنحهما بعض التعليمات الفنية لهما لتنفيذها.

وشارك المغربي محمد أوناجم، في التدريبات الجماعية اليوم، بعدما أنهى اللاعب البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال ودية المصرية للاتصالات، وهي عبارة عن كدمة في القدم .

وقام الجهاز الطبي للفريق بعمل اختبار طبي للاعب قبل انطلاق المران، وتأكد من جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي .

وخضع محمود علاء لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامة، على هامش التدريبات الجماعية في ظل معاناة اللاعب من إصابة في أنكل القدم تعرض لها خلال التواجد مع منتخب مصر قبل ودية كوريا الجنوبية الأخيرة.

وأدى اللاعب فقرة تأهيلية داخل ملعب عبداللطيف أبورجيلة، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، ولم يشارك في التدريبات الجماعية مع زملائه.

ومن المقرر أن يُجري محمود علاء أشعة خلال الساعات القليلة المقبلة للاطمئنان على حجم إصابته، وتحديد البرنامج التأهيلي والعلاجي له .

فيديو قد يعجبك: