دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مساعد كيروش لـ"مصراوي: حدث اتصال من اتحاد الكرة والأمر في يد علام

02:02 م الخميس 16 يونيو 2022

كارلوس كيروش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هادي المدني:

صرح روجر دي سا المدير المدرب المساعد السابق لمنتخب مصر، أنه علم من كارلوس كيروش وقوع اتصال بالفعل من اتحاد الكرة به من أجل استطلاع رأيه في إمكانية العودة إلى منصبه.

وقال دي سا في تصريحاته لـ"مصراوي" اليوم الخميس أنه كارلوس كيروش أخبره قبل يومين أن الاتحاد المصري لكرة القدم، عرض عليه العودة من أجل العمل مع منتخب مصر، لكن لم يذكر مزيد من التفاصيل.

وأوضح دي سا: "الأمر في النهاية في يد رئيس اتحاد الكرة، لأنه من يدير الأمر، وهو صاحب القرار".

كما انتقل إلى الحديث عن كواليس رحيل الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي، كارلوس كيروش، عن تدريب منتخب مصر، موضحًا أن الجانب المادي لم يكن من بين التفاصيل التي تعرضوا لمناقشتها خلال الحديث عن تجديد التعاقد.

وتابع: "العقد انتهى بعد عدم التأهل لكأس العالم، وكان علينا أن نناقش مسألة تجديد العقد، والخلاف كان حول مدة العقد أن تكون سنتين أم 4 سنوات".

وأضاف: "لم نناقش أبدا الجانب المادي في العقد أو أي تفاصيل تخص الشروط التعاقدية، لكننا أنهينا الحديث أثناء التواجد في مصر بعدما طال النقاش في أمور تنظيمية لم يكن من بينها أي شيء مادي".

واستطاع كارلوس كيروش أن يقود منتخب مصر إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية لكنه خسر أمام السنغال، ثم عاد وخسر بطاقة التأهل لكأس العالم أمام الفريق ذاته.

فيديو قد يعجبك: