دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك استعدادا للقمة.. انتظام إمام عاشور.. تأهيل عبد الغني.. وراحة للدوليين

06:30 م الأربعاء 15 يونيو 2022

فريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رامي بشاي

استأنف نادي الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب الفوز على الداخلية في بطولة كأس مصر.

وبدأ المران بعقد جلسة سريعة بين الجهاز الفني واللاعبين للحديث عن أهمية الفترة المقبلة في مباريات الدوري، والتركيز على تحقيق الانتصارات.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم 19 يونيو الجاري ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، منح اللاعبين الدوليين راحة من تدريبات اليوم، بعد عودتهم من كوريا الجنوبية بعد خوض المنتخب الوطني لمواجهة ودية أمام نظيره الكوري.

وفضل الجهاز الفني منح الدوليين راحة بعد وصولهم صباح اليوم، على أن ينتظموا في تدريبات الزمالك غدا الخميس بشكل طبيعي.

وانتظم إمام عاشور لاعب الفريق، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

وخرج إمام عاشور من قائمة المنتخب المصري في مباراة كوريا الجنوبية الودية بسبب الإصابة.

وشهدت تدريبات الزمالك اليوم عودة عاشور للمشاركة بشكل طبيعي، بعد انتهائه من البرنامج التأهيلي.

وبدأ المغربي محمد اوناجم لاعب الفريق، في تنفيذ المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الخاص به، بعدما كان يؤدي تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم خلال الفترة الأخيرة.

وتواجد اوناجم في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بعد استئناف الزمالك لتدريباته اليوم الأربعاء، وأدى اللاعب تدريبات بدنية بالأدوات التدريبية التي أحضرها الجهاز الفني داخل الملعب، وبعدها أدى إطالات تحت إشراف أندريا فيليب مدرب الأحمال.

ويخضع محمد عبد الغني لاعب الفريق، لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكاحل خلال مشاركته في مواجهة الداخلية ببطولة كأس مصر.

وحصل عبد الغني على راحة من المران الجماعي الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، على أن يؤدي برنامجا تأهيليا خاصا تحت إشراف الجهاز الطبي.

وتواصل الجهاز الإداري للفريق، مع التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الأبيض لترتيب عودته إلى القاهرة بعد الإنتهاء من مشاركته مع منتخب تونس في بطولة طوكيو الدولية الودية.

ومن المنتظر أن يصل سيف الدين الجزيري إلى القاهرة خلال الساعات القادمة للانتظام في تدريبات الزمالك استعدادا لمواجهة الأهلي.

وقاد أسامة نبيه المدرب العام للفريق وأحمد عبد المقصود مدرب الفريق، تدريبات خاصة لأيمن حفني ورزاق سيسيه وإسلام جابر وعدد من الناشئين خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأدى اللاعبون بعض التدريبات الفنية خاصة بالتمريرات والتسديد في المرمى الصغير الذي أحضره الجهاز الفني.

وحرص الثنائي أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة على التواجد في جزء من تدريبات الفريق من أجل دعم ومساندة الجهاز الفني واللاعبين قبل مواجهة الأهلي.

وحرص الثنائي على مصافحة اللاعبين والأطمئنان على حالتهم المعنوية قبل مباراة القمة.

وأدى حمزة المثلوثي لاعب الفريق، تدريبات تأهيلية منفردة في صالة الجيمانزيوم خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويخضع المثلوثي لتدريبات خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي، في ظل السعي نحو تجهيزه استعدادا للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وشارك الثنائي عبد الله جمعة وسيد عبد الله "نيمار" لاعبا الفريق، في المران الجماعي الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتعرض الثنائي لإصابات خفيفة في مباراة الداخلية الأخيرة، وخضعا لاختبار طبي لتتأكد جاهزيتهما لخوض المران بشكل طبيعي.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا الدخول في معسكر مغلق يوم السبت المقبل استعدادا لمواجهة الأهلي.

وفضل الجهاز الفني للزمالك مواصلة التدريبات على ملعب النادي خلال الأيام المقبلة، والدخول في معسكر مغلق قبل المباراة بيوم واحد.

ويدخل الزمالك المواجهة المقبلة وهو على قمة المسابقة المحلية برصيد 44 نقطة، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 37 نقط.

فيديو قد يعجبك: