دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

فييرا: أتمنى أن تكون خسارة مصر أمام إثيوبيا آخر مفاجأة

02:10 ص الأحد 12 يونيو 2022

فييرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- علي البهجي:
أكد جورفان فييرا، المدير الفني لفريق إنبي، أن خسارة مصر أمام إثيوبيا نتيجية غير متوقعة، بسبب تاريخ منتخب مصر مقارنة بنظيره الأثيوبي.

وقال فييرا في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 1: "مع احترامي للمنتخب الإثيوبي فمصر لديها تاريخ أكبر لكن لا نعلم ما حدث، ومصر واحدة من أفضل الفرق في أفريقيا والعالم العربي".

وأضاف:" اتمنى أن تكون خسارة مصر أمام إثيوبيا آخر مفاجأة، المدير الفني إيهاب جلال ليس وحده المسؤول عن النتيجة السيئة، لابد أن يتحمل الجميع المسؤولية".

وتابع: "الجميع يرتكب أخطاء بما في ذلك أنا ولا يوجد أحد مثالي، تدريب الأندية مختلف تماما عن تدريب المنتخب الوطني، وإيهاب جلال مدرب جيد وصاحب شخصية محترمة".

وأوضح، أن علاقته بكرة القدم المصرية كبيرة جدا، وكان حريص على متابعة الدوري المصري باستمرار خلال السنوات الماضية، مؤكدًا أن مشروع نادي إنبي كان سبب موافقته على مهمة تدريب الفريق البترولي.

وأكمل:" ما قام به حلمي طولان عمل جيد حيث ترك الفريق وهو في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري، وأسعى لاستكمال مشواره مع الفريق".

وأتم : "إنبي قدم العديد من النجوم للكرة المصرية، والمستويات بين فرق الدوري المصري متقاربة حاليًا ومن الصعب تحديد الفريق الأفضل".

فيديو قد يعجبك: