الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

الصحف التركية تحسم موقف "الأناكوندا" من العودة للزمالك

07:30 م الجمعة 10 يونيو 2022

100-195350-galatasaray-eindhoven-champions_700x400

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علاء

أكدت تقارير صحفية تركية صباح اليوم الجمعة، أن مصير مهاجم نادي الزمالك السابق، وفريق جالاتا سراي الحالي، ليس بيد أحد سوى الفريق التركي، الذي يملك عقد اللاعب، وليس النادي الأبيض.

صحيفة "Ajansspor" التركية ذكرت في تقريرها، أن موقف اللاعب متوقف على انتخابات النادي، والتي تقام صباح السبت.

الزمالك لا يملك الحق في استعادة مصطفى محمد، نحن لدينا الحق في دفع الأموال وتفعيل خيار الشراء حتى 1 يوليو المقبل، الإدارة الجديدة هي التي ستقرر مصير اللاعب"، هكذا علق مسؤول النادي التركي عن أنباء عودة مهاجم منتخب مصر إلى ناديه المحلي.

وأضاف مسؤول النادي التركي: "مصطفى محمد لاعب رائع، يتوجب علينا دفع نحو 4.5 مليون دولار للاحتفاظ به، وإذا كان يريد الانتقال من الدوري التركي، سنقوم نحن ببيعه، لكن حتى الآن لا توجد عروض رسمية من أجله".

وواصل "نهتم بجميع اللاعبين الذين يمثلون فريقنا، ربما تم الاتصال بممثلي اللاعب ولكن لايوجد عرض رسمي حتى هذه اللحظة، إلى جانب أن المهاجم الدولي المصري، يشعر بالسعادة بارتداءه قميص فريق عريق كجالاتا سراي".

وأضافت الصحيفة، أنه إذا فاز دورسون أوزبيك بالانتخابات، أمام أشرف هامامجيوجلو، فإن مستقبل مصطفى محمد مع الفريق التركي سيصبح ضبابيًا، خاصة، وأن أوزبيك يرى أن مهاجم الفراعنة لا يستحق أربعة ملايين يورو، فلم يقدم المردود الذي يجعل الفريق يتمم عملية الشراء.

مما سيتعين على الفريق التركي، دفع نصف مليون دولار من أجل إعادته للزمالك، بعد أن أخطروا الفريق الأبيض بأنهم سيقومون بتفعيل هذا البند نهاية العام الماضي.

وخلال الموسم، لعب مصطفى بقميص فريقه التركي 50 مباراة، سجل خلالهم 8 أهداف وصنع خمسة لزملاءه.

فيديو قد يعجبك: