دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

بيراميدز يوضح حقيقة التعاقد مع بنشرقي

10:52 ص الأربعاء 01 يونيو 2022

أشرف بنشرقي أمام الأهلي

كتب - محمد همام:

كشف محمود فتح الله المدرب العام لفريق نادي بيراميدز، أن إدارة ناديه لم تتواصل مع الجهاز الفني للفريق حول التعاقد مع المغربي الدولي أشرف بنشرقي لاعب فريق الزمالك.

وقال فتح الله في تصريحات عبر شاشة "إم بي سي مصر" :"لا أعرف حقيقة تواصل إدارة بيراميدز مع أشرف بنشرقي، لكن الإدارة لم تتواصل مع الجهاز الفني حول الأمور الفنية".

وتابع :"أشرف بنشرقي لاعب كبير".

ومن المقرر أن ينتهي عقد أشرف بنشرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، حيث يحق للاعب المغربي التوقيع حاليًا والانتقال لأي نادٍ مجانًا بعد نهاية الموسم حال عدم توصله لاتفاق على التجديد.

وانتقل فتح الله للحديث عن رحيل رمضان صبحي للزمالك، ليرد :"رمضان مستمر معنا، ولا يوجد أي حديث داخل النادي حول انتقاله للزمالك".

وعن حقيقة الخلافات بين رمضان صبحي والمدرب اليوناني تاكيس، أوضح :"لا توجد أي مشكلة بين رمضان صبحي وتاكيس، غياب اللاعب في الفترة الماضية لإصابته بشد في السمانة".

وأنهى :"إصابة رمضان صبحي جعلته يغيب عن المنتخب المصري، ولولا الإصابة كان سيتواجد معنا لأنه لاعب كبير".

ولم يشارك رمضان صبحي في آخر مباراتين مع بيراميدز ضد فيوتشر والمصري البورسعيدي، حيث تُعد آخر مباراة خاضها كانت أمام الاتحاد السكندري والتي انتهت لصالح "زعيم الثغر" بنتيجة (1-0).

جدير بالذكر أن بيراميدز يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري We المصري برصيد 43 نقطة بفارق نقطة عن الزمالك متصدر المسابقة.

فيديو قد يعجبك: