الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. جلسة فيريرا مع طارق حامد.. وتدريبات بدنية.. وتعليمات الاختراق من العمق

08:17 م الجمعة 06 مايو 2022

فيريرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

واصل فريق الزمالك، مساء اليوم الجمعة تدريباته ملعب عبد اللطيف أبورجيلة؛ استعدادًا لمباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وعقد المدير البرتغالي للفريق جوسفالدو فيريرا جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم، مشددًا على أهمية المباراة المقبلة؛ حيث طالب اللاعبين بالتركيز في التدريبات ومواصلة مسيرة الانتصارات للابتعاد بصدارة الدوري.

وشرح فيريرا خلال اجتماعه مع اللاعبين بعض الأمور الفنية والخططية للاعبين لتنفيذها في مران اليوم استعدادا للقاء المقبل.

وخاض لاعبو الفريق بعد ذلك تقسيمة فنية قوية؛ حيث قسّم فيريرا اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة فنية في منتصف الملعب، شهدت تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية وحرص المدير الفني على إيقاف التقسيمة وتوجيه اللاعبين وعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

وخاضت المجموعتان تدريبات فنية تحت إشراف الجهاز الفني، تم خلالها التركيز على نقل الكرة في مساحات صغيرة والاختراق من العمق واستغلال الكرات العرضية.

وخصص الجهاز الفني للفريق فقرة تدريبات بدنية بدأت بتدريبات الجري، بالإضافة إلى القفز من فوق الحواجز وبعض التدريبات البدنية بالكرة؛ حيث تولى أندرية فيليب مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا على عقد جلسة خاصة مع طارق حامد في ختام التدريب؛ حيث منحه بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في الفترة المقبلة.

واصطحب محمد عواد حارس مرمى الفريق نجله "مراد" لتدريب اليوم؛ حيث حرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على مصافحة نجل محمد عواد والتقاط الصور التذكارية معه على هامش مران اليوم.

فيديو قد يعجبك: