الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

1 0
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

1 2
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

تقارير مغربية: نهائي دوري الأبطال في مركب محمد الخامس

01:29 م الجمعة 06 مايو 2022

دوري أبطال أفريقيا

نجحت ضغوط المغربي فوزي لقجع ئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي في إقامة مباراة نهائي دوري الأبطال على مركب محمد الخامس بحسب تقارير مغربية.

وقال موقع "المنتخب" المغربي إن لقجع ألح على إقامة مباراة نهائي دوري الأبطال على مركب محمد الخامس خلال اجتماع المكتب التنفيذي للكاف برئاسة الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي الذي عقد مساء أمس الأربعاء عبر الفيديو كونفرانس.

ووفقاً للموقع المغربي فإن لقجع حصل على موافقة نظيره السنغالي أوجستين سينجور على إقامة المباراة في الدار البيضاء وهو ما سيصدق عليخ المكتب التنفيذي, رغم اعتراض الاتحادين المصري والجزائري.

وصرح مصدر في تصريحات لـ "مصراوي" أمس الخميس،أن موتسيبي فوض النائب الأول لرئيس كاف السنغالي أوجستين سينجور والمغربي فوزي لقجع عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي باتخاذ القرار النهائي حيث كان يميل إلى إقانة المباراة على ملعب "ديمنودو عبد الله واد" في العاصمة السنغالية داكار.

ويأتي رفض موتسيبي إقامة المباراة في المغرب بسبب استضافة نهائي نسخة الموسم الماضي والذي جمع بين الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي، حيث توّج بطل مصر باللقب القاري بالفوز بنتيجة (3-0).

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أصدر بيانًا خلال الفترة الأخيرة، طالب من خلاله "كاف" باختيار ملعب محايد لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونجح الرباعي الأهلي ووفاق سطيف الجزائري وبترو أتلتيكو الأنجولي والوداد البيضاوي المغربي في الوصول لدور نصف النهائي.جدير بالذكر أن نصف النهائي سيكون بين الأهلي ووفاق سطيف، بينما يلعب بترو أتلتيكو ضد الوداد البيضاوي.

فيديو قد يعجبك: