دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. فيريرا يجتمع باللاعبين.. وتعليمات فنية لرباعي الدفاع

06:10 م الخميس 05 مايو 2022

جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك

كتب-: سليمان غريب

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الخميس، في إطار الاستعداد لمباراة إنبي المقبلة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة الزمالك وإنبي في الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم 10 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني على عقد جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وأكد فيريرا في حديثه مع اللاعبين على أهمية المرحلة المقبلة، وضرورة مواصلة الانتصارات في مباريات الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز.

كما عقد المدرب البرتغالي جلسة سريعة مع جهازه المعاون قبل انطلاق التدريبات الجماعية، وشهد هذا الاجتماع توزيع بعض المهام الفنية على مساعديه لتنفيذها خلال المران.

جلسة فيريرا مع عبدالله جمعة

وفي سياق متصل، منح فيريرا بعض التعليمات الفنية لعبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق على هامش التدريبات الجماعية اليوم الخميس.

وفي جلسة خاصة مع جمعة، أكد فيريرا خلالها على أهمية دوره الفني مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وطالبه بضرورة الاجتهاد في الملعب وبذل أقصى جهد.

تدريبات بدنية قوية للاعبين

وخاض لاعبو الزمالك فقرة بدنية قوية في بداية المران، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في الدوري.

وقام اللاعبون بمجموعة من تدريبات سباقات السرعة وقفز الحواجز بجانب بعض التدريبات البدنية بالكرة.

كما خضع حراس مرمى الفريق محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد نديم وعبدالرحمن نفاد، لمجموعة من التدريبات البدنية الشاقة تحت إشراف أيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

وأدى حراس المرمى مجموعة من التدريبات البدنية، بالركض حول الملعب قبل خوض فقرة أخرى باستخدام بعض الأدوات الرياضية.

كما تم تخصيص فقرة فنية متنوعة لحراس الزمالك بالتعامل مع التسديدات بعيدة المدى والتصدي للألعاب الرأسية من المنافس، بجانب التدريب على الخروج في الوقت المناسب خلال الكرات العرضية.

تعليمات فنية لرباعي دفاع الزمالك

كما حرص فيريرا على منح رباعي خط الدفاع للأبيض محمود حمدي "الونش" ومحمود علاء وأحمد فتوح وحازم إمام بعض التعليمات الفنية على هامش التدريبات.

وقام المدير الفني للزمالك بشرح بعض الأمور الفنية للرباعي قبل نهاية المران، وركز على بعض المواقف الدفاعية والتغطية العكسية.

جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة من 17 جولة، ويليه الأهلي في مركز الوصيف بـ33 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة.

فيديو قد يعجبك: