الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

مدرب الوداد: الأهلي هو ريال مدريد أفريقيا

04:22 م الأحد 29 مايو 2022

وليد الركراكي

كتب- عمر قورة:

أكد وليد الركراكي، المدير الفني للوداد المغربي، جاهزية فريقه للمواجهة المنتظرة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أن المارد الأحمر يعتبر ريال مدريد القارة السمراء.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد في تمام الساعة التاسعة مساء غد الإثنين على ملعب مركب محمد الخامس في المغرب.

وقال وليد الركراكي، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: "النهائي سيجمع بين أفضل فريقين في القارة السمراء خلال السنوات الأخيرة، نحن جاهزون لهذا اللقاء لنكون في أفضل مستوى على جميع الأصعدة".

وأضاف: "التتويج باللقب يُعتبر شرفا كبيرا للمغرب، وذلك بالحصول على لقب جديد من دوري أبطال إفريقيا، النهائي سيكون بين أفضل فريقين في القارة، ولن يكون سهلا، سيكون حفلا رائعا، والجاهزية مطلوبة بقوة في هذا اللقاء".

وواصل: "علينا الحفاظ على تركيزنا وعدم ترك أي مجال للخطأ، سندخل اللقاء بإمكانياتنا التي لعبنا بها جميع المباريات في هذه المسابقة القارية الكبيرة".

وتابع: "الضغط يكون حاضرا في مثل هذه المباريات وجزئيات بسيطة كفيلة بأن تُرجح كفة فريق على آخر، ونحن مطالبون بأن نكون في الموعد لتشريف الكرة المغربية في مباراة ستحظى بمتابعة كبيرة".

واختتم المدير الفني للوداد قائلا: "الأهلي هو المرشح للتتويج بدوري الأبطال بحكم تجربته وخبرته الكبيرة، هو بمثابة ريال مدريد إفريقيا، لهذا سيكون حاضرا بقوة في لقاء الغد، وتعلمنا من هزيمة ليفربول أمس وسنُقاتل من أجل التتويج".

فيديو قد يعجبك: