الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

مدرب الوداد: جماهيرنا الأفضل في العالم.. ونتمنى تحقيق المفاجأة أمام حامل اللقب

01:30 ص الأحد 29 مايو 2022

وليد الركراكي - مدرب الوداد

كتب- علي البهجي:

أكد وليد الركراكي، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، أن جماهير ناديه هي الأفضل في العالم، مشيرًا إلى أنه يتمنى تحقيق الفوز أمام الفريق الأكثر تتويجا باللقب.

ويواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي، مساء الإثنين المقبل الموافق 30 مايو، بنهائي دوري أبطال أفريقيا، في لقاء سيحتضنه ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال الركراكي في تصريحات للحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عبر تويتر: "لدينا حظوظ كبيرة للفوز في النهائي، طوال مسيرة البطولة فقط نحن والأهلي من حقق نتائج جيدة".

وأضاف:" لقد فعلنا كل ما في وسعنا خلال المنافسة ونجحنا في هزيمة الزمالك ذهابًا وإيابًا ومن ثم انتصرنا على بتروأتلتيكو وكلاهما كانا مرشحين للقب ولكن الآن في النهائي فالأمور ٥٠٪ لكل فريق".

وتابع: "سنواجه الفريق الأكثر تتويجًا في أفريقيا، وهو حامل لقب المسابقة، ويخوض النهائي الثالث على التوالي وكذلك هو فريق لديه نفسية مرتفعة بسبب انتصاراته، ونتمنى أن نحقق مفاجأة ونتوج باللقب على أرضنا".

وواصل:" أصعب لقاء خضناه في النسخة الحالية كان أمام شباب بلوزداد في الجزائر، خلال هذا اللقاء لم نكن في حالتنا، وكادت النتيجة تتغير في آخر ٥ دقائق، كان لدينا بعض الحظ الذي دفعنا حتى الوصول للنهائي الآن ".

وأتم تصريحاته" كالعادة، جماهير الوداد هي الأفضل في العالم، يدعموننا منذ سنوات طويلة، ودائماً ما نجدهم في المدرجات، لقد قدمنا أفضل ما لدينا منذ بداية الموسم وسنعمل على إبقاء اللقب الأفريقي في المغرب إن شاء الله".

فيديو قد يعجبك: