دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

0 0
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

مصدر يكشف لمصراوي اتفاق كاف مع اللجنة المنظمة لنهائي أبطال أفريقيا على طرح التذاكر

07:30 م الثلاثاء 24 مايو 2022

مواجهة الأهلي والوداد المغربي تتكرر في ملعب محمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد سعيد:

أفاد مصدر مسؤول بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن اتفاق وفد (كاف) مع اللجنة المنظمة لنهائي دوري أبطال أفريقيا على طريقة طرح تذاكر المباراة النهائية بين الأهلي والوداد المغربي.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الوداد، في المغرب يوم الاثنين الموافق 30 مايو الجاري في نهائية النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا.

وأشار المصدر ذاته، في تصريحات خاصة لمصراوي، إلى أن الاتفاق أسفر عن طرح تذاكر جماهير نادي الوداد بدءًا من يوم غد الأربعاء عبر الموقع الرسمي للاتحاد المغربي لكرة القدم كما يحدث في لقاءات المنتخب المغربي في السنوات الأخيرة؛ تجنبًا للمشاكل التنظيمية الناجمة عن حجز التذاكر عبر موقع شركة كازا إيفنت المسؤولة عن ملعب مركب محمد الخامس في مدينة كازابلانكا المستضيف للمباراة النهائية.

وأوضح المصدر أن هناك اتجاه لتحديد الحصة المخصصة للبيع أولاً بين مسؤولي الاتحاد الأفريقي والنادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة قبل طرحها للبيع مع إمكانية طرح تذاكر جماهير الأهلي عبر أكشاك بيع فور وصول الجماهير للمطار أو من خلال منافذ مع إثبات الهوية بدءًا من الغد الأربعاء .

وكان مصراوي قد أشار بالأمس إلى نفى مصدر رسمي بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) تحديد نسبة من التذاكر لجماهير النادي الأهلي، مشيراً إلى أن الأمور لم تُحسم بعد وسيسبقها اجتماع إداري أولاً.

فيديو قد يعجبك: