دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

0 0
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف القصة الكاملة لأزمة التمرد في إيسترن كومباني قبل لقاء الأهلي

05:01 م الجمعة 20 مايو 2022

إيسترن كومباني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد شاكر:

أزمة مالية قد تهدد مسيرة إيسترن كومباني في الدوري هذا الموسم وسط مساعيه لضمان البقاء في أول مواسمه بعدما أصبح مهددا بالهبوط سريعا حيث يقبع حاليا في المركز الأخير من جدول ترتيب المسابقة المحلية.

ويستعد إيسترن كومباني لمواجهة سموحة غدا السبت ضمن منافسات الأسبوع الـ20 للدوري المصري قبل أن يحل ضيفا على الأهلي في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ14 للبطولة يوم الأربعاء المقبل.

الثنائي الغاني ستيفن ساي وبنجامين أفوتو ومعهما التونسي محمد علي الطرابلسي تقدموا بشكاوى ضد النادي معترضين على خصم الضرائب من مستحقاتهم المالية.

ووفقا لما أكده نصر عبدالعزيز رئيس نادي إيسترن كومباني في تصريحات خاصة لمصراوي، فإن العقود المبرمة الذي تم توقيعها بين اللاعبين والنادي تحتوي على بند ينص على خصم الضرائب.

وأصدرت المحكمة الرياضية حكما لصالح إيسترن ولا يزال اللاعبون مستمرين في تقديم شكاوى، ليتغيب كل من ستيفن ساي وبنجامين أفوتو عن الحضور للتدريبات وسط حالة من التمرد.

وهناك حالة من الضيق تسيطر على إدارة النادي في الوقت الحالي، لتؤكد تمسكها بضرورة التزام اللاعبين بما تنص عليه العقود مع خصم الضرائب، أو الاستغناء عنهم مع استكمال الموسم باللاعبين المصريين.

واتخذ نادي إيسترن كومباني الإجراءات اللازمة ضد الثنائي الغاني بعد تغيبهم عن المران خلال الفترة الأخيرة، بمخاطبة الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكان مجلس إدارة نادي إيسترن كومباني أصدر بيانا رسميا نفى خلالها ما تردد حول عدم إعطاء الثنائي الأجنبي للفريق ستيفن ساي وبنجامين أفوتو حقوقهما.

وأشار النادي إلى أن اللاعبين قد حصلا على جميع حقوقهما من مستحقات مالية بالإضافة إلى مكافآت المباريات والتكفل بمصاريفهما المعيشية من حيث محل إقامتهما.

يُذكر أن فريق إيسترن كومباني الذي يأتي في قاع الدوري جمع 11 نقطة من 18 جولة بعد تحقيق انتصارين و5 تعادلات مقابل تلقي 11 هزيمة، وقام النادي مؤخرا بتعيين علاء عبدالعال مديرا فنيا للفريق أملا في إنقاذ الموسم.

فيديو قد يعجبك: