الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

حوار مصراوي.. عبدالعال يتحدث عن تأجيل لقاء الأهلي.. مهمة إيسترن الصعبة.. ومفاوضات الداخلية

04:54 م الجمعة 20 مايو 2022

علاء عبد العال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-: أحمد شاكر

كشف علاء عبدالعال مدرب إيسترن كومباني عن موقفه من تأجيل مباراة الأهلي، كما تحدث عن حظوظ الفريق في البقاء بمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المفترض أن يلتقي إيسترن كومباني مع الأهلي يوم الأربعاء 25 مايو الجاري بمسابقة الدوري الممتاز وذلك قبل اللقاء المرتقب للقلعة الحمراء أمام الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأجرى "مصراوي" حوارا مع علاء عبدالعال مدرب إيسترن كومباني.

وإليكم تفاصيل الحوار على النحو التالي:

- تأجيل مباراة الأهلي في الدوري؟

الأهلي في مهمة قومية والقرار ليس قرار فردي من جانبي، الكل هنا مقدر ويهمنا أن تكون الأجواء مهيئة بشكل جيد للأهلي في النهائي، إدارة النادي آخذت رأيي في إمكانية التأجيل وأنا لا أمانع، وإذا كان الزمالك أو الإسماعيلي أو المصري أو بيراميدز أو أي فريق يمثل مصر في محفل إفريقي، سيكون موقفنا واحد، نحن في النهاية شركة وطنية، ونرحب بتأجيل المباراة وفي حال اتخذت الرابطة هذا القرار لن نحتج.

- في حالة عدم تأجيل المباراة؟

جاهزون لمواجهة الأهلي، ففي مواجهة الزمالك الأخيرة كنا في مستوى جيد وخسرنا في الوقت الضائع.

- وماذا عن المحترفين المتمردين؟

لقد قدم الثنائي بنجامين وستيفين شكوى ولكنهما متمردان ولا يحضران التدريبات، إدارة النادي اتخذت معهما الإجراءات اللازمة سواء بمخاطبة اتحاد الكرة أو الاتحاد الدولي لكرة القدم بغيابهما عن المران.

- حضور رونالدينيو في لقاء إيسترن والأهلي؟

إدارة شركة إيسترن كومباني برئاسة هاني أمان أنهت كل شيء، لقد نسقوا كل شيء، وأعتقد أن البرنامج الموضوع بزيارة النجم البرازيلي جيد، وبالتأكيد سيكون لي دور في تواجده هنا.

- وعن مواجهة سموحة المقبلة؟

سموحة فريق جيد ويمتلك لاعبين مميزين ونعرفه جيدًا منذ أن كان أحمد سامي متواجدًا معه، حاليا يمر بحالة توهج وفاز بآخر مباراتين مع عبدالحميد بسيوني، وبالتأكيد ستكون مباراة صعبة لأن مركزه بالدوري مُطمئن على عكس إيسترن.

- وماذا عن نسبة بقاء إيسترن كومباني بالدوري الممتاز؟

أرى أنها 40%، وهذا لا يعني أنني "أرمي الفوطة" ولكن لي تجارب سابقة مماثلة، سواء مع الداخلية، حيث حاربت معهم للنهاية وكذلك أسوان لولا تدخل إدارة الأخير واتخاذ قرار برحيلي.

في النهاية، سأحاول لآخر لحظة مع إيسترن وأبلغت الإدارة منذ قدومي أننا سوف نصارع الهبوط لآخر نفس لأن الأمر ليس سهلًا.

- وعن حقيقة مفاوضات عودته لتدريب الداخلية؟

أعلم أن اسمي دائما مرتبط بفريق الداخلية، ولكن لم يتحدث معي أحد من إدارة النادي الشرطي، وتركيزي الآن مع إيسترن للخروج من الكبوة الحالية.

فيديو قد يعجبك: