الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

لاعب الأهلي السابق يكشف لمصراوي سبب التألق مع أسوان.. ومعاناة الصعود للممتاز

06:20 م السبت 14 مايو 2022

فريق أسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-: أحمد شاكر

أكد محمد رزق لاعب وسط أسوان الحالي والأهلي السابق على أنه رغم الظروف المادية التي مر بها الفريق إلا أن اللاعبين نجحوا في تحقيق هدف الصعود للدوري الممتاز.

وقال رزق في تصريحات خاصة لمصراوي: "لاعبو أسوان الحاليين رجالة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، مجموعة محترمة وشخصيات (غلابة) يرغبون في تقديم شيء مع الفريق".

وأضاف: "الجهاز الفني كان قريب جدًا من اللاعبين، ورغم الظروف المادية التي مرينا بها، وابتعاد الإدارة عنا، ولكن رجالة أسوان كانوا عند حسن الظن وتحملوا الكثير وصبروا من أجل تحقيق الهدف المتفق عليه من البداية وهو الصعود للممتاز".

وأكمل: "لقد انضممت لأسوان بعد 4 مباريات من الدوري، في آخر يوم للقيد، واستطعت التأقلم والانسجام سريعًا معهم".

وتابع: "ساعدني على ذلك أولا المعد البدني والجهاز الطبي، وأيضا اللاعبين ووجدت هنا مناخ جيد ساعدني على التأقلم والتألق وأصبحت من هدافين الدوري، الجميع ساعدني على استعادة مستواي".

وعن مصيره مع أسوان، قال رزق: "أمتلك عروض جيدة من الدوري الممتاز وبعض المدربين تحدثوا معي من أجل ضمي، ولكن أسوان له الأولوية في الاستمرار معه (مكان كلت فيه عيش وملح وفاتح بيتي)".

واستكمل: ولكن أولا لابد أن أعرف ماذا ينوي الفريق الموسم المقبل؟، وما هو طموحه، وما مدى الاهتمام به من قبل الإدارة، أريد أن أتواجد في مكان ينجح ويحقق أهدافي".

وأشار: "طموحي بلا حدود، كان هدفي الموسم الأخير الصعود مع أسوان، والموسم المقبل هدفي اللعب مع فريق يحقق طموحي ويكون في مراكز متقدمة وأن ألعب في أفريقيا".

جدير بالذكر أن أسوان والداخلية وحرس الحدود تأهلوا رسميًا إلى الدوري الممتاز للموسم المقبل 2022-2023".

فيديو قد يعجبك: