دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

جميع المباريات

إعلان

الكومي: نتمنى مواجهة الأهلي بالإسماعيلية.. وعودة الإسماعيلي ستكون بالعمل والمثابرة

01:08 ص الخميس 12 مايو 2022

يحيى الكومي

كتب- إبراهيم علي

أكد يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي، أن عودة فريق الدراويش للمنافسة مرة أخرى ستكون بالعمل والمثابرة، مشيراً إلى أنه يتمنى عودة مواجهة الأهلي في الإسماعيلية.

وقال الكومي في تصريحات عبر قناة "ام بي سي مصر": "نحن في فترة صعبة واستلمنا النادي في فترة صعبة، ونحاول تصليح الأمور خطوة بخطوة، ولم يكن لدينا فرصة ووضعنا أمام الأمر الواقع بأن نلعب باللاعبين الموجودين".

وأضاف: "الجهاز الفني الحالي لنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل هو كان اختياري منذ البداية، ولكننا استعنا بطلعت يوسف وخوان براون من بعده، وفريق الأمل في الفريق نحضره لأن يكون هو مستقبل الفريق وسيقوده خالد القماش".

وتابع: "عودة الإسماعيلي ستكون بالعمل والمثابرة، واللاعبين يحتاجوا أن يكون لديهم راحة نفسية للفوز والقتال في الملعب، وحسني عبد ربه يريد خدمة النادي الإسماعيلي ".

وبسؤاله عن متى يلعب الأهلي في الإسماعيلية، رد الكومي: "هذا قرار سيادي وأرحب بهم في أي وقت والجماهير سترحب بهم والفريقين يتعرضوا للظلم عندما يخوضوا مباراتهم خارج أرضهم، وأتمنى أن تقام مبارياتنا معهم في الإسماعيلية".

وأردف: "أناشد الاتحاد العربي بأن ينضم الإسماعيلي في البطولة العربية بسبب تاريخ وجماهير الفريق، وأرسلت طلباً للاتحاد العربي من أجل ذلك".

واختتم الكومي: "لا أتدخل في الأمور الفنية لأنني لا أفهم في الكرة بشكل جيد، ولم يكن هناك تسرع في التعاقد مع حمد إبراهيم وقدم أداء بطولي وحصد للإسماعيلي 8 نقاط وهزيمتين متتاليتين كانت السبب لأنهم وضعونا في موقف سيء، وفعلت كل ما بوسعي مع المدربين".

فيديو قد يعجبك: