الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

مجدي الجلاد: الأهلي مستهدف لـ3 أسباب.. وكاف فاسد (فيديو)

01:48 م الأربعاء 11 مايو 2022

الكاتب الصحفي مجدي الجلاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

صرح الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مجموعة "أونا" للصحافة والخدمات الإعلامية المالكة لمواقع (مصراوي - يلا كورة - الكونسلتو - شيفت)، أن الأهلي مستهدف لثلاثة أسباب بعد قرار الاتحاد الأفريقي الأخير بشأن ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان "كاف" أعلن مؤخرًا إسناد المغرب ولملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" لإقامة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة (2022)، ليقام النهائي للموسم الثاني تواليًا في المغرب.

وقال الجلاد خلال فيديو نشر عبر صفحته الرسمية "فيسبوك"، إن الأهلي مستهدف لثلاثة أسباب، بداية بإعلان سعيد الناصيري رئيس الوداد البيضاوي المغربي عام 2019 بترضية نادي بعد فضيحة نهائي القرن والخسارة من الترجي الرياضي التونسي في المباراة النهائية.

وأضاف :"يوجد في كاف فساد علني وليس لديهم أي مشكلة أن يُقال عنهم فاسدين".

وواصل :"باتريس موتسيبي (رئيس كاف) أعلن عن إجراء تحقيق بعد إسناد المغرب لاستضافة نهائي دوري الأبطال (المسألة مطبوخة)، وأرى أن السبب الثاني ضعف منظومة الكرة في مصر واتحاد الكرة بالتحديد، يجب أن يكون لمصر صوتًا داخل كاف لأننا أصبحنا (الحيطة المايلة)".

وأكمل :"السبب الثالث في أن الأهلي مستهدف وهو وجود رغبة من الاتحاد الأفريقي لإنهاء سيطرة الأهلي، الأهلي يواجه فساد كاف وأيضًا الوفاء بوعد الوداد، والأهلي سيواجه الحكام".

وأنهى :"على إدارة الأهلي ورجال الأعمال المنتمين للنادي الأهلي أن يوفروا حشد جماهيري لمباراة النهائي".

وكان الأهلي فاز في مباراة الذهاب على فريق وفاق سطيف الجزائري بنتيجة (4-0) مساء السبت الماضي، في المقابل ستقام مباراة الإياب في الجزائر يوم السبت المقبل.

ويواجه الأهلي أو وفاق سطيف الفائز من مباراة بترو أتلتيكو والوداد حيث كان الفريق المغربي فاز ذهابًا بنتيجة (3-1).

جدير بالذكر أن كاف أعلن إقامة مباراة النهائي في 30 من الشهر الجاري.

فيديو قد يعجبك: