الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

1 0
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

1 2
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

إنبي يُكبد فيريرا خسارته الأولى مع الزمالك في الدوري

08:56 م الثلاثاء 10 مايو 2022

الزمالك وإنبي

كتب- إبراهيم علي

حقق نادي إنبي فوزاً ثميناً على نظيره الزمالك، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة 18 من دوري we المصري.

وافتتح علي فوزي أهداف اللقاء في الدقيقة 39، قبل أن يسجل جون إيبوكا الهدف الثاني في الدقيقة 61.

وتوقف رصيد الزمالك عند النقطة 41 في المركز الأول، بينما رفع إنبي رصيده إلى النقطة 23 في المركز الثامن.

وتعتبر هذه هي الهزيمة الأولى لجوسفالدو فيريرا مدرب نادي الزمالك في ولايته الثانية في بطولة الدوري.

تفاصيل المباراة

تقدم نادي إنبي بهدف بعد مرور 7 دقائق على بداية المباراة عن طريق جون إيبوكا الذي استلم كرة من منتصف الملعب وانطلق بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في شباك محمد أبو جبل، ولكن حكم المباراة يلغي الهدف بداعي التسلل.

وكاد بنشرقي أن يسجل الهدف الأول في المباراة، بعد أن راوغ مدافعي إنبي وسدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن جاد حارس إنبي يتصدى للكرة ببراعة.

وسدد زيزو كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، بعدما تسلم تمريرة رائعة من أوباما، ولكن الكرة تصطدم في وجه أحد مدافعي نادي إنبي.

ومنع القائم الأيسر لمرمى نادي إنبي، عمر السعيد مهاجم الزمالك من تسجيل الهدف الأول بعد تسديدة قوية سددها السعيد ببراعة من داخل منطقة الجزاء ولكنها اصطدمت بالقائم.

ووسط محاولات الزمالك لإحراز هدف التقدم، استطاع علي فوزي لاعب إنبي من تسجيل الهدف الأول، بعدما لُعبت كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء ولكن دفاع الزمالك يشتت الكرة ولكنها تصل إلى فوزي الذي تابع الكرة بتسديدة رائعة سكنت شباك محمد أبو جبل.

وأنقذ أبوجبل مرماه من تلقي هدف ثاني، بعدما مرر إيبوكا تمريرة أرضية إلى مصطفى شلبي الذي سدد الكرة بيسراه، ولكن حارس الزمالك يتصدى للكرة ويحولها إلى ركلة ركنية.

واستطاع جون إيبوكا لاعب إنبي من إحراز الهدف الثاني لفريقه، بعد حصوله على تمريرة من ركلة حرة، ليقوم النيجيري بإطلاق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك أبو جبل.

وكاد بنشرقي أن يقلص الفارق لصالح نادي الزمالك، بعدما حول كرة عرضية من حازم إمام برأسية قوية ولكن محمود جاد حارس المرمى يتصدى ببراعة.

وأهدر مصطفى شلبي فرصة هدف محقق بعدما انطلق بالكرة وتوغل داخل منطقة الجزاء وراوغ المدافعين وأبوجبل ولكنه لم يتمكن من إنهاء الكرة بشكل صحيح في المرمى.

واستطاع دينوبيتر لاعب إنبي من تسجيل الهدف الثالث لإنبي بعدما تخطى أبوجبل وسجل الكرة في الشباك الخالية، ولكن حكم المباراة يلغي الهدف بداعي التسلل.

فيديو قد يعجبك: