الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

مصدر يكشف لمصراوي كواليس غضب موتسيبي بعد قرار ملعب نهائي الأبطال

01:41 م الثلاثاء 10 مايو 2022

موتسيبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:
كشف مصدر مقرب من رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" باتريس موتسيبي عن حالة الغضب الشديد التي سيطرت عليه بعد معرفته بقرار إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا العام في المغرب.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل ساعات، إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب في الـ30 من شهر مايو الجاري.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، أن باتريس موتسيبي كان آخر من يعلم بهذا القرار، وأعرب عن غضبه الشديد من من بيان الكاف وسيفتح تحقيقا حول القرار المنشور قبل ساعات عبر الموقع الرسمي للكاف.

وأشار إلى أن موتسيبي كان قد عقد اجتماعا داخل المكتب التنفيذي للكاف وعرض استضافة السنغال لنهائي دوري أبطال افريقيا هذا العام، حيث كان يرغب في إقامة اللقاء في أحد بلدان غرب أفريقيا.

وأوضح، أنه مع تمسك المكتب التنفيذي للكاف بالتصويت والموافقة على إقامة نهائي دوري الأبطال في المغرب، عرض موتسيبي على فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم التواصل مع سينجور رئيس الاتحاد السنغالي والنائب الأول لرئيس الكاف من أجل إيجاد صيغة توافق بدل من لعب النهائي في المغرب.

وكان الأهلي قد أصدر بيانا رسميا يعلن فيه إرسال خطاب للاتحاد الإفريقي لكرة القدم للمطالبة بإقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في ملعب محايد ويتمسك بالعدالة للفرق الأربعة في الدور قبل النهائي للمسابقة.

ويستعد الأهلي لمواجهة حاسمة أمام وفاق سطيف الجزائري، السبت المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما كان قد فاز في مواجهة الذهاب برباعية نظيفة.

فيديو قد يعجبك: