دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

مدرب سطيف: كلما حاولت السيطرة كان الأهلي يسجل.. ولن نستسلم

12:33 ص الثلاثاء 10 مايو 2022

داركو نوفيتش مدرب وفاق سطيف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

اعترف داركو نوفيتش، المدير الفني لوفاق سطيف الجزائري، بصعوبة مباراة الفريق أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة في ذهاب نصف النهائي برباعية نظيفة، مشيرا إلى أنه لا يزال يتمسك بأمل التأهل إلى المباراة النهائية.

وقال داركو نوفيتش، في تصريحات هاتفية لبرنامج "جمهور التالتة" عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": "كانت مباراة هامة لي خاصة أننا نواجه الأهلي حامل اللقب، حاولنا لعب مباراة مفتوحة ونؤدي بطريقتنا وألا نلعب بطريقة دفاعية لأننا نعرف أن الاهلي يلعب كرة جيدة".

وأضاف: "المباراة لم تنته بالشكل الذي يمكننا أن نقبله بعد استقبال أربعة أهداف وهي نتيجة كبيرة، الطرد صنع الفارق وبعض لاعبي الفريق لا يمتلكون الخبرة الكافية لخوض مباريات بهذا الحجم".

وتابع: "كانت لدي أفكار مختلفة، كلما حاولت السيطرة على شيء ما في المباراة يسجل الأهلي هدفا، وفي الشوط الثاني بدأ فريقي في صناعة الفرصة لكننا لم نتمكن من تسجيل الأهداف وكان المنافس يفاجئنا".

وواصل: "قدرات لاعبي الأهلي هي التي صنعت الفارق، حيث يملك الفريق قدرات فردية رائعة ولاعبين بإمكانيات جيدة للغاية، كل اللاعبين والطاقم الفني يستطيعون السيطرة على مجريات المباراة وهذا هو الشيء الأهم".

وأكمل: "هناك العديد من اللاعبين الجيدين في الأهلي، وأُفضل كلا من بيرسي تاو ومحمد شريف وعلي معلول، كانوا من أبرز اللاعبين وقدموا مباراة قوية".

واستطرد: "لم أكن متفائجا من أداء الأهلي أمامنا، الأهلي في المباريات السابقة قبل لقاء وفاق سطيف كان يلعب بشكل جيد رغم عدم تحقيق نتائج جيدة في الدوري، وكانت هناك العديد من الفرص الضائعة أمامنا وكان من الممكن أن يسجل أهدافا أكثر".

وعن مباراة العودة أكد نوفيتش: "علينا أن نفكر بتركيز في مباراتنا المقبلة أمام الأهلي، وأعتقد أن فريقنا سيخلق فرصا، لم يكن وجهنا الحقيقي في لقاء الذهاب، أنا لا أستسلم أبدا، في الحياة إذا وقعت عليك أن تنهض مرة أخرى وهذا ما أقوله للاعبين، علينا ألا نيأس ونفعل ما علينا".

وتعليقا على إشادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، به في المؤتمر الصحفي، رد مدرب سطيف قائلا: "موسيماني من أكبر المدربين في إفريقيا خلال الوقت الحالي وأقارنه برابح سعدان في الجزائر وحسن شحاتة في مصر، أحترمه كثيرا وأقدر إنجازاته وأدائه، أنا سعيد بحديثه عني، إنه يفعل مثل المدربين في أوروبا حيث يوجهون الشكر لبعضهم البعض".

وأتم داركو نوفيتش قائلا: "عليك أن تقبل المخاطرة وتتعلم من الدروس الصعبة، نتيجة مباراة الذهاب في القاهرة لم تكن جيدة لكننا لا نعلم ما يخبئه المستقبل، وربما نحقق نتيجة أخرى مفاجئة في لقاء العودة".

يذكر أن الأهلي سيحل ضيفا على وفاق سطيف في الجزائر يوم السبت المقبل في إياب الدور نصف النهائي، ويكفيه التعادل أو حتى الخسارة بفارق ثلاثة أهداف من أجل التأهل إلى المباراة النهائية للبطولة القارية للمرة الثالثة على التوالي.

فيديو قد يعجبك: