الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

ميدالية تطيح بهدهود .. القصة الكاملة لاستقالة نائب رئيس الزمالك

09:03 م السبت 09 أبريل 2022

ميدالية هدهود

القاهرة - مصراوي:

في الوقت الذي حقق فيه نادي سبورتنج السكندري مفاجأة من العيار الثقيل بهزيمة الزمالك في نهائي كأس اليد 33-30 كانت أزمة أخرى تتفجر داخل جدران القلعة البيضاء في الساعات الأولى من اليوم السبت انتهت باستقالة نائب رئيس الزمالك من منصبه.

وبدأت الأزمة أثناء تسليم المداليات الذهبية لنادي سبورتنج بواسطة أعضاء مجلس إدارة اتحاد اليد ومصطفي هدهود نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك وممثل ناديه الوحيد في المراسم لتلتقط الكاميرات الناقلة للحدث إخفاءه لميدالية وتثير هذه اللقطة عاصفة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتحرك مجلس إدارة نادي الزمالك وأصدره رئيسه مرتضى منصور بياناً رسمياً قال فيه إن مجلسه سيصدر قرار عاجل بشأن ما بدر من الدكتور مصطفي هدهود أثناء مراسم توزيع الميداليات خلال اجتماعاً طارئاً دعا إليه رئيس النادي الأبيض.

إقرأ أيضاً .. رد فعل عاجل من مرتضى منصور ضد نائبه بسبب فيديو الميدالية

وقبل الاجتماع الذي حدد له الساعة الرابعة من مساء اليوم الأثنين حصل مصراوي على أولى تصريحات هدهود حول الأزمة قبل إعلانه رسمياً من علاء مقلد عضو مجلس إدارة الزمالك بالقرار.

وعلق هدهود قائلاً "هذا لم يحدث، حصلت على ميدالية فضية وليست ذهبية، واتكلمت مع محمد أمين، رئيس اتحاد اليد ووافق، عشان فيه زيادة في الميداليات، روحوا اسألوا محمد أمين ".

إقرأ أيضاً .. أول تعليق لنائب رئيس نادي الزمالك على واقعة إخفاء ميدالية نهائي كأس اليد

وبناء على طلب هدهود ، اتجه مصراوي إلى الاتحاد المصري لكرة اليد ليرد مصدر مقرب من رئيسه محمد الأمين " رئيس الاتحاد، لم يعط للواء مصطفى هدهود، نائب رئيس الزمالك، ميدالية فضية أو ذهبية، خلال مراسم حفل نهائي كأس مصر لكرة اليد ،فاللوائح تمنع رئيس الاتحاد أو المدير التنفيذي إعطاء أي ميدالية لأي شخص ليس له صفة فنية في الفريق المكرم".

إقرأ أيضاً .. اتحاد اليد يرد على نائب الزمالك في واقعة إخفاء ميدالية نهائي الكأس

وعاد مصراوي إلى هدهود مرة أخرى ليظهر لأول مرة بعد الأزمة في لايف مع مصراوي أكد خلاله على موقفه وحكى كواليس الحصول على الميدالية التي كانت بحوزته وقت التصوير قائلاً" وجدت هذه الميدالية بين الميداليات الذهبية، وقررت أضع هذه الميدالية معي حتى أسلمها لفريق الزمالك ".

إقرأ أيضاً .. ميدالية في المكان الخطأ

طرف آخر ذهب إليه مصراوي وهو نبيل خشبة أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد،الذي قال في تصريحات عبر بث مباشر مصراوي بموقع فيسبوك ليقول "الميدالية التي حصل عليها مصطفى هدهود نائب رئيس الزمالك هي ميدالية فضية، وهي خاصة بنادي الزمالك وقد يكون أخذها من أجل تسليمها لأحد اللاعبين الغير متواجدين أثناء تسليم الميداليات".

إقرأ أيضاً .. اتحاد اليد لمصراوي: لم نجد عجزًا في ميداليات اللاعبين.. وما حدث من هدهود طبيعي

ومع الهدوء الذي خيم على الموقف تصاعد الأمر مرة أخرى بإعلان مصطفي هدوهود لاستقالته "طواعية" بحسب مصدر لمصراوي أكد أن نائب رئيس نادي الزمالك قرر الانسحاب من المشهد ومساعدة ناديه من خارج المجلس.

إقرأ أيضاً .. نائب رئيس الزمالك يقدم استقالته بعد أزمة الميدالية

ورد مرتضى منصور على استقالة نائبه وأكد أن مجلسه لم يعلن اية قرارا بعد وحدد موعد إعلان القرار عقب نهاية المباريات الثلاثة لفرق الزمالك للرياضات المختلفة التي ستقام الليلة.

إقرأ أيضاً .. مرتضى منصور يعلن موعد إصدار قرار مجلس الزمالك بشأن هدهود

وتولي هدهود منصب نائب رئيس الزمالك بعد نجاحه في انتخابات الزمالك الماضية التي أعلن عن نتائجها في الـ 12 من فبراير الماضي بعد خوضه المنافسة على قائمة مرتضى منصور وحصوله على 18824 صوتاً .

فيديو قد يعجبك: