دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

رسميا.. نائب رئيس الزمالك يقدم استقالته بعد أزمة الميدالية.. ومصدر: حديقة باسمه

07:43 م السبت 09 أبريل 2022

اللواء مصطفى هدهود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عمارة:

أفاد مراسل مصراوي من داخل نادي الزمالك، أن اللواء مصطفى هدهود، نائب رئيس نادي الزمالك، قدم استقالته منذ قليل على خلفية أزمة الميداليات التي تداولها رواد التواصل الاجتماعي منذ مساء أمس.

وانفرد مصراوي منذ ساعات، بإجراء أول حوار لنائب رئيس الزمالك.

وقال مراسل مصراوي ومصدر داخل مجلس النادي، إن اللواء هدهود قدم استقالته طواعية لمجلس الإدارة، وقال حين تقديمها: أنا محب للزمالك، وأحب أن أخدم النادي بعيدا عن الرسميات.

وقال المصدر لمصراوي، إن النادي سيقرر إطلاق اسمه على إحدى حدائق النادي.

وكان انتشر فيديو عبر المنصات الاجتماعية، يظهر فيه اللواء هدهود، وهو يسلم ميداليات الذهب لفريق سبورتنج، والحصول على واحدة منهم ضمن مراسم التكريم.

ورد هدهود، على وضع ميدالية فضية ضمن جوائز نهائي كأس اليد، خلسة في جيبه دون الحصول على موافقة أحد، قائلا في تصريح خاص لمصراوي: هذا لم يحدث، حصلت على ميدالية فضية وليست ذهبية، واتكلمت مع محمد أمين، رئيس اتحاد اليد ووافق، عشان فيه زيادة في الميداليات، روحوا اسألوا محمد أمين، أنا معرفش حاجة عن المؤتمر ومحدش كلمني من نادي الزمالك.

ودعا المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، صباح اليوم، المجلس لعقد جلسة طارئة اليوم الساعة 4 عصرا لاتخاذ قرار عاجل بشأن ما بدر من الدكتور مصطفى هدهود.

وفاز سبورتنج على الزمالك 33-30 في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر التي أقيمت أمس وشهدت حضور هدهود ممثلا لنادي الزمالك للمشاركة في مراسم تسليم الميداليات.

فيديو قد يعجبك: