دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"خطوة جديدة وتقارب".. الحقيقة وراء تجديد صلاح لليفربول

05:12 م الإثنين 04 أبريل 2022

يورجن كلوب ومحمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

انفراجة جديدة شهدتها مفاوضات محمد صلاح وإدارة ليفربول حركت الأخير لاتخاذ خطوات جدية من أجل حسم تجديد العقد وإغلاق الملف نهائياً

ويسعى نادي ليفربول إلى تجديد عقد صلاح والذي ينتهي عام 2023، إلا أن "مو" اشترط الحصول على التقدير ماديًا من أجل البقاء في الميرسيسايد قبل أن يتنازل عن بعض مطالبه من أجل الفريق.

وعلم "مصراوي" أن المفاوضات بين إدارة ليفربول ومحمد صلاح نجم الفريق، "هادئة" في ظل رغبة الطرفين في التجديد وألأن النجم المصري لم يجدد لليدز حنى كتابة هذه السطور .

وكانت ليفربول قررت تأجيل المفاوضات حتى الصيف المقبل مثلما فعلت مع النجم السنغالي ساديو ماني والذي ينتهي عقده 2023 أيضًا بعدما عجزت عن التوصل لاتفاق مع صلاح أو وكيله رامي عباس حول التجديد.

وأتت الانفراجة بين الجانبين لتحرك المياه الراكدة وتقرب من وجهات النظر وخاصة من الأفضلية التي حصل عليه مو على زميله ساديو ماني وهو ما تم التأكيد عليه في تقارير إنجليزية قالت إن إدارة ليفربول ترى أن تعويض الجناح السنغالي سهل على عكس صلاح ولذلك فإن المصري هو على رأس القامة وأولوية قصوى.

وكانت تقارير صحفية كشفت عن مطالب صلاح المادية، حيث طالب صاحب الـ29 عامًا الحصول على ضعف راتبه تقريبًا من أجل التجديد أي ما يقرب من 400 ألف جنيه إسترليني.

وارتبط صلاح مؤخرًا بالانتقال لصفوف باريس سان جيرمان أو برشلونة، إلا أن النادي الباريسي يتفوق ماديًا في التوقيت الحالي من الناحية الاقتصادية لإقناع قائد منتخب مصر بالانتقال لمدينة الأنوار بحسب صحيفة "سبورت".

وكان صلاح انتقل إلى ليفربول في صيف 2017، قادمًا من فريق ذئاب العاصمة روما في صفقة قدرت بـ50 مليون يورو، ليتوج "مو" بخمسة ألقاب مع "الريدز" وهم بريميرليج ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي وأخيرًا كأس كاراباو.

فيديو قد يعجبك: