الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

"تحذير ولا يقارن".. ماذا قالوا عن اقتراب تجديد صلاح لليفربول؟

04:48 م الإثنين 04 أبريل 2022

محمد صلاح نجم ليفربول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أعرب يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن سعادته بشأن محادثات تجديد عقد لاعب الفريق محمد صلاح، الذي كان قد صرح في وقت سابق لشبكة "سكاي سبورتس" في أكتوبر الماضي بأنه يود البقاء حتى اليوم الأخير من مسيرته الكروية.

وكانت تقاير قد نشرت خلال الأيام الماضية، تشير إلى موافقة صلاح من أجل تخفيض المطالب المادية للوصول إلى اتفاق مع ليفربول بشأن تجديد التعاقد.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بنفيكا في دوري أبطال أوروبا، إنه سعيد بمحادثات النادي مع محمد صلاح بشأن عقده الجديد والتي تجري مناقشتها بين الأطراف الحاسمة على حد وصفه.

وأضاف:" أنا سعيد بذلك لأنه لا يوجد شيء جديد يمكن قوله فهذا جيد، والأطراف الحاسمة تتحدث مع بعضها البعض وهذا كل ما أحتاجه".

ومن جانبه حذر مهاجم ليفربول السابق روبي فاولر من التأثير طويل المدى لتمديد عقد صلاح بملبغ كبير، رغم أنه يحب بقاء اللاعب مع النادي خلال الفترة المقبلة.

ويعتقد لاعب ليفربول السابق جيمي كاراجر، أن محمد صلاح وكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي هما أفضل لاعبين في العالم حاليًا".

وقال كاراجر: "أعتقد أن المنافسة بالنسبة لي ستكون بين محمد صلاح وكيليان مبابي، سيكونان هما اللذان سيقسمان الناس الآن بالطريقة التي يقسم بها ميسي ورونالدو الناس لسنوات عديدة".

وأضاف: " أعتقد أن الموسم الذي يقدمه صلاح أفضل، والأرقام التي حصل عليها مقارنة بأي شخص آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز، فو يلعب في أفضل دوري في العالم حاليًا، ويظهر مدى تقدمه على أي شخص آخر في المسابقة".

فيديو قد يعجبك: